عيد الشرطة الـ69
عيد الشرطة الـ69


عيد الشرطة| رجال الأمن يوزعون الورود والحلوى على المواطنين بقنا

أبو المعارف الحفناوي

الإثنين، 25 يناير 2021 - 03:11 م

وزع رجال الأمن بقنا، اليوم الإثنين، الورود والحلوى على المواطنين، تزامنا مع احتفالات بالذكرى التاسعة والستون لـ«عيد الشرطة».

وهنأ المواطنون، رجال الشرطة بعيدهم، مثمنين الدور الذين قاموا به،  لحماية الوطن، في كل الأزمات، داعين للشهداء بأن يتغمدهم الله بواسع مغفرته، وأن يحمي رجال الشرطة الذين يسهرون لحماية البلاد.

وكان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا واللواء محمد أبو المجد مدير أمن قنا والعقيد أحمد السايح قائد القطاع العسكري بقنا، قاموا بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم بمقر فرق قوات الأمن بمدينة قنا وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ69 لعيد الشرطة. 

حضر مراسم الاحتفال الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى حازم عمر نائب المحافظ والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد بالمحافظة بالإضافة إلى حضور العديد من القيادات الشرطية والتنفيذية والدينية بالمحافظة .

وقدم محافظ قنا ورئيس الجامعة التهنئة لمدير تمن قنا ولكافة قيادات الشرطة بالمحافظة ولأسر الشهداء، مشيدين بالجهود المبذولة من قبل رجال الشرطة في الحفاظ على الأمن والسلم المجتمعي وعلى ما يقدمونه من تضحيات مؤكدين أن مصر لن تنسى ابداً أبنائها الشهداء الذين ضربوا أروع المثل في التضحية والفداء، لافتين إلى أن التاريخ يُخلد ذكراهم فهم المثل والقدوة لأبناء هذا الوطن فى العطاء وأن محافظة قنا تبذل كل جهد لتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء والمصابين إيمانا منها بدورهم العظيم في رفعة شأن هذا الوطن. 

ومن جانبه، أكد مدير أمن قنا أن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين مقدما الشكر لمحافظ قنا ورئيس الجامعة وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة علي تهنئتهم بعيد الشرطة مؤكدا على مردودها النفسي والإيجابي علي كافة القوات الشرطية من ضباط وصف ضباط وجند في مواصلة دورهم في الدفاع عن الوطن وحماية مقدساته مشيدا بالتضحيات التي قدمها شهداء الوطن من قوات الجيش والشرطة من أجل أن ينعم الوطن بنعمتي الأمن الأمان.

اقرأ أيضا| هيثم سعيد يطرح «بصوت مصري» في عيد الشرطة

عيد الشرطة الـ69

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة