ساندي
ساندي


فيديو | ساندي تكشف حقيقة اعتزالها الفن

محمد طه

الإثنين، 25 يناير 2021 - 05:05 م

 

أثارت المطربة ساندي الجدل خلال الأيام المقبلة بعد أن قامت بإخفاء جميع صورها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مما جعل عدة تكهنات تُلاحقها حول اعتزالها الفن.

وردت ساندي في تصريحات لبرنامج "إنسايدر" على هذا الأمر كان على سبيل الدعاية لأغنيتها الجديدة التي طرحتها وهي "إزيك النهاردة" كلمات الشاعر تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، وأشارت إلى أنها كانت تقصد هذا الاختفاء وكانت مشغولة بأشياء أخرى.

ونوهت ساندي إلى أنها كانت مشتاقة للعمل مع تامر حسين وعزيز الشافعي قائلة: "هما صحابي وكنت عاوزة أركز معاهم ونطلع أغنية حلوة.. فهما إضافة لأي فنان يتعاون معهما".

ونجحت أغنية "إزيك النهاردة" للنجمة ساندي، في تصدر تريند على تويتر في أول 24 ساعة من طرحها، وحققت عدد مشاهدات تجاوز الـ100 ألف مشاهدة، بجانب ردود الأفعال الإيجابية التي حازت عليها الأغنية التي قامت ساندي بتصويرها بطريقة جديدة وهي الانيميشن.

وتقول كلمات أغنية "إزيك النهاردة"..

كلمات الأغنية:

أزيك النهارده

انا سبتك بس عايشه

لا انا ب أحتاجلك ف حاجه

ولا حتى شايفنى قافشه

بالعكس النية صافية

أحسن ماتجيبلى كافية

طب محتاجه منى حاجه

امشى انا فوتك بعافيه

انا ياما حبست نفسى

 حسبت نفسى جوه أوضه

ياما شفت الدنيا سوده

ماطلعش الحزن موضه

لو على أيامك انت

عمرى ما أقول ب عودة

ان كنت شايفنى واحدة

من بعد البعد جاحدة

لو أسلوبى مش مُناسب

أتغير واحدة واحدة

أنا أصلى كرهت ضعفى

مش جايه عشان أصفى

ولا جايه عشان أحاسب

لو دايسه قولى خفى 😀

 

ماتقوليش مُستفزة

ولا مالك جايه جزة

كان من ضمن هواياتك

تكسرنى وكت دى لذة

 

وأنا فعلاً مش ب أفور

ولا جايه عشان نهزر

قولى عامل ف حياتك ؟

قول سيبك منى كبر

وكانت ساندي قد شغلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الفترة الماضية بعد أن حذفت كل صورها من على صفحتها الخاصة على إنستجرام وتضاربت الأقوال حول سرقة الأكونت الخاص بها وبين اعتزالها الغناء ولكن اكتشف الجمهور بعد ذلك أنه جزء من دعايتها لأغنيتها الجديدة "إزيك النهارده" بعد نشرها البوستر الخاص بالأغنية.

يذكر أن آخر أعمال ساندي كان ألبوم "اتنين في واحدة" وضم 8 أغنيات تعاونت فيها مع عدد كبير من صناع المزيكا وهم: "خشبة مسرح" من كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى وتوزيع اماديو، و"ريموت حياتك" من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ديزل، و"بطلة في رواية" من كلمات أسامة محرز، وألحان علاء الراوى، وتوزيع هاني ربيع، و"كان عادي" من كلمات جمال الخولي، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع هاني ربيع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة