لقاح كوفيد 19 
لقاح كوفيد 19 


خصومات لزبائن «الكورونا».. مطاعم دبي تروج للقاح «كوفيد 19» 

ريم الزاهد

الإثنين، 25 يناير 2021 - 05:09 م

 

أعلنت شركة "جايتس هوسبيتاليتي" على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" الترويج من خلال مطاعمها في إمارة دبي للقاح كورونا كوفيد 19 لتشجيع الناس على تلقيه ضمن حملات التطعيم التي أطلقتها الدولة. 

وأوضحت الشركة أنها ستمنح خصما يبلغ 10% للزبائن الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح و20% لمن تلقوا الجرعة الثانية منه،  شرط تقديم وثيقة تثبت تناول اللقاح.

وسمحت الإمارات باستخدام لقاحات سينوفارم الصيني وفايزر بايونتيك الأمريكي الألماني وسبوتنيك-5 الروسي ضد فيروس كورونا، ونجحت حتى الآن في تلقيح 2.3 مليون شخص، وتسعى لتلقيح أكبر عدد ممكن من سكانها البالغ عددهم 10 ملايين في فترة قصيرة.

وعلى الرغم من زيادة الإصابات، تبدو الحياة طبيعية في دبي حيث تزدحم المراكز التجارية والشواطئ والمطاعم بالرواد، في مدينة استقبلت ملايين الزوار الأجانب خصوصا الأوروبيين خلال عطلة نهاية السنة.

لكن الإمارة اتخذت في الأسبوع الأخير سلسلة من الإجراءات من بينها زيادة مسافة التباعد في المطاعم ووقف أنشطة الترفيه في الفنادق. وقد أعادت دبي فتح أبوابها أمام حركة السياحة في يوليو الماضي.

وتعتبر السياحة الدعامة الأساسية للإمارة التي استقبلت أكثر من 16 مليون زائر في 2019، وقبل أن يعطل الوباء حركة السفر العالمية، كان الهدف الوصول إلى عشرين مليونا في عام 2020.

 

اقرأ ايضا|محمية السلوم.. أول موقع بحري لتأمين الأسماك بمصر| صور

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة