جامعة أسيوط
جامعة أسيوط


طلاب جامعة أسيوط يقدمون الورود لقيادات الشرطة في الشوراع والميادين  

محمود مالك

الإثنين، 25 يناير 2021 - 05:22 م

أشاد د. طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بما يتمتع به أبناء الجامعة  من الطلاب من إنتماء وطني صادق ووعي متميز بكافة القضايا الوطنية وما تواجه الدولة المصرية من تحديات وما تقوم به  المؤسسات الوطنية من دور مخلص فى الدفاع عن أمن مصر والحفاظ على أمان وسلامة شعبها العظيم.

جاء ذلك تعقيباً على حرص طلاب الجامعة على الإحتفال بعيد الشرطة المصرية والموافق 25 يناير من كل عام وفى هذه المناسبة  توجه الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على رأس وفد طلابي إلى مديرية أمن أسيوط وذلك لتقديم التهنئة إلى اللواء أسعد ذكير مدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة.

وأكد د.شحاتة غريب على دور الشرطة المصرية فى حفظ الأمن والأمان والحفاظ على سلامة الأرواح ، مشيراً إلى أن العمليات الأمنية الناجحة الغير معلن عنها فى كثير من الأحيان لتحقيق هذا الهدف أكثر مما يصل إلى علم المواطنين .

وقدم د. شحاتة غريب تحية إجلال وتقدير لأرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة ممن ضحوا بأرواحهم الطاهر ودمائهم الذكية خلال حرب مصر ضد الإرهاب ومن أجل تطهير الأراضى المصرية من قوى الشر والتطرف.

ومن جانبه صرح الطالب عبد الرحمن صفوت رئيس إتحاد طلاب الجامعة إلى أن احتفال طلاب الجامعة بعيد الشرطة يأتي تقديرا لدور رجال الشرطة وتضحياتهم من أجل حماية الشعب المصري والحفاظ على أمنه، مشيرا إلى أن تنظيم الاحتفال تضمن إقامة حفل فنى اون لاين بمناسبة الاحتفال  والذي نظمه اتحاد طلاب الجامعة بالقرية الأولمبية والذي تضمن باقة من الأغانى الوطنية قدمها منتخب الكورال والموسيقى برعاية الشباب وغناء حسام فؤاد وآية رمضان  تحت إشراف د. وجدي رفعت عميد كلية التربية النوعية و مستشار النشاط الفني، وعز الدين المنصورى مدير عام الادارة العامة لرعاية الشباب،  أحمد شريت مدير إدارة الاتحادات الطلابية. 

كما تضمن توزيع الورود على ضباط وأفراد أمن وجنود الشرطة فى شوارع وميادين أسيوط وذلك بمشاركة الطلاب ماريو أكرم، ومورين عادل، ومريم أحمد زرزور.

اقرأ أيضا| «فنون المغرب الأقصى».. رسالة ماجستير بجامعة أسيوط

جامعة أسيوط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة