محمد منير
محمد منير


محمد منير الأبرز.. 4 مطربون يغنون للشرطة المصرية في عيدها

محمد طه

الإثنين، 25 يناير 2021 - 06:41 م

 

حرص 4 مطربون على الغناء لرجال الشرطة المصرية في عيدهم اليوم بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة والذي يوافق اليوم 25 يناير.

 

وترصد "بوابة أخبار اليوم" هؤلاء الفنانين وأغانيهم في السطور التالية...

 

- هيثم سعيد "بصوت مصري"

طرح المطرب هيثم سعيد أحدث كليباته والتي تحمل إسم "بصوت مصري" إهداء لمصر وشعبها حيث تم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في نيل القناطر.

الأغنية من كلمات محمد حسن معوض وألحان عمرو صفاء وتوزيع عمر إسماعيل مكس وماستر عمار خاطر ومن إخراج بتول عرفة.

وتقول كلمات الأغنية: "يا حضن الليل يا نخلة وطرحة جنب النيل يا طلعة صبح ويا الشمس يا طيبة قلب صافي جميل غنى المواويل بصوت مصري صعيدي اصيل يا مصر انت يا ست الحسن فكل الكون ما ليكي مثيل بحبك حب مش عادي يا مصر يا ام حضن يضم تاريخ هحكي لولادي ده حضنك هو حضن الأم يا سهرة ليل وانا بغني على نيلك يا ست الكل ولاد بلدك مافيش منهم تحياتي ومساء الفل يا راحة البال يا بلدي يلي فيك اتقال كلام في اغاني يا حببتي يا سمرا يا ام طرحة وشال يا احلى مكان بحس براحة فيه وآمان ما بنفرأش فيكي ما بين جرس كنيسة ولا آدان".

2- محمد منير "أبطال رجالة"

طرح الكينج أغنية جديدة بعنوان "أبطال رجالة"، من كلمات الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عادل، ومكس وماستر خالد محسب.

وتحمل الأغنية الجديدة كلمات تعكس مدى حرص رجال الشرطة على التضحية من أجل المواطنين وحماية الوطن من المخاطر ومواجهة النيران وسط الأزمات، ووصفت كلمات الأغنية رجال وزارة الداخلية بالأبطال والأسود.

ويقول منير في كلمات الأغنية: "الشعب بحاله معاكوا"، فى إشارة لمساندة الشعب المصرى بكامله لرجال الشرطة ودعمهم في الحرب التى يخوضنها ضد الإرهاب والجريمة.

وحملت كلمات الأغنية تعهد بالثأر لكل الشهداء الذين سقطوا غدرا بنيران الإرهابيين والمجرمين والخونة،  كما وجهت الشكر للشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل رفعة هذا الوطن .

- مجد القاسم وآية عبدالله "لو هاتكلم عن مصر"

طرحت المطربة آية عبدالله نجمة برنامج صوت الحياة، دويتو بين المطرب السوري مجد القاسم، كليب أغنيتها الجديدة "لو هاتكلم عن مصر"  على موقع "يوتيوب"، وهي إهداء لمصر بمناسبة عيد الشرطة 25 يناير.

وكان التعاون بين كل فريق العمل يسوده الحب والسعادة والاحترام والفن الحقيقي، وقالت آية: "سعيدة باهدائي هذا العمل هدية لبلدي مصر وبغنائي مع الفنان الكبير المطرب السوري مجد القاسم فنان حقيقي متعاون متواضع وكذلك جميع فريق العمل".

الأغنية من كلمات اشرف ظريف، وتوزيع دكتور محمود صادق ، والحان محمد فهمي عبد الحميد.

ويقول مطلع الأغنية: "لو هاتكلم عن مصر تشهد كتب التاريخ عن شواريعها و مبانيها عن طيبه روح اهاليها اه عن نيل اصله من الجنه و ترابها مسك و حنه عن نسمة ساعة عصر لو هاتكلم عن مصر".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة