الأدوات المنزلية الأدوات المنزلية

شارع الأزهر.. كل ما يهم الأسرة والبيت المصري .. فيديو

محمود عبدالعزيز- محمد هشام الإثنين، 25 يناير 2021 - 07:01 م

يشتهر شارع الأزهر، ببيع كل ما يخص البيت المصري من مستلزمات، أجهزة كهربائية، أدوات مطبخ، ملابس، أحذية وشنط وغيرها، مما جعل هذه المنطقة من أهم مناطق البيع والشراء في مصر.

في البداية يقول الحاج سمارة قلامي، صاحب أحد محلات بيع جهاز العرائس في أحد المناطق الشعبية، إن المحل لديه العديد من أدوات المطبخ التى تهم كل عروسة، منها الأطقم الصيني، الببيركس،  شنطة الملاعق، أطقم الإستانلس، أطقم القهوة، الكوبايات، التيفال، الجرانيت، الكاسات  وغيرها من المستلزمات الت لاتستطيع أس عروسة الإستغناء عنها في مطبخها .

وأضاف أن الأسعار تبدأ من 650 إلى 900 جنيها لطقم الحلل الألومنيوم، ويبلغ سعر طقم حلل التيفال 100 جنيها، الجرانيت يصل سعره إلى 2500 جنيها للطقم الواحد. 

ويأتي سعر طقم الصينى درجات يبدأ من 1400 جنيها ويصل إلى 2500 جنيها حسب عدد الطقم ، وطقم الكاسات من 200 إلى 280 جنيها للطقم، ويختلف سعر شنطة الملاعق حسب الخامة الموجودة وحسب العدد تبدأ من 400 جنيها حتى 1800 جنيها للشنطة الواحدة .

أضاف أن الأسعار في متناول كافة الأمكانيات لدى الزبائن، على الرغم من أن جائحة كورونا كان لها تأثير كبير على كافة أطياف المجتمع، ولكن الزبائن التى إعتادت علىى التردد عى محلاتنا لديها ثقة كبيرة في كل ما نقدمه من منتجات.

إقرأ ايضا .. مصري يحول الأفلام الأبيض والأسود إلى ألوان | فيديو

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة