بروتوكول تعاون بين القومى للمرأة بالبحيرة ونقابة العلاج الطبيعي 
بروتوكول تعاون بين القومى للمرأة بالبحيرة ونقابة العلاج الطبيعي 


بروتوكول تعاون بين القومي للمرأة بالبحيرة ونقابة العلاج الطبيعي 

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 25 يناير 2021 - 07:24 م

وقع فرع المجلس القومى للمرأة بالبحيرة برئاسة المهندسة زكية رشاد مقررة الفرع، اليوم الإثنين، أتفاقيه تعاون بين المجلس ونقابة العلاج الطبيعي بالبحيرة برئاسة الدكتور سعيد أبوالفتح.

 
حضر توقيع البروتوكول عدد من أعضاء وعضوات المجلس القومي للمرأة بالبحيرة، ومجلس نقابة العلاج الطبيعي بالمحافظة. 

 وأكدت المهندسة زكية رشاد مقررة المجلس القومي للمرأة بالبحيرة، أن هذا البروتوكول يأتي إيمانا من المجلس القومي للمرأة  بقيادة الوزيرة الدكتورة مايا مرسي، بأهمية المشاركة الفعالة في تنفيذ المبادرات الرئاسية من خلال عقد مؤتمرات وندوات توعية من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المرأة المصرية.

وأوضح الدكتور سعيد أبو الفتح نقيب العلاج الطبيعي بالبحيرة بأنة تم الاتفاق بين نقابة العلاج الطبيعي بالبحيرة وفرع المجلس القومي للمراة بالبحيرة على تنفيذ سلسة من ندوات التوعية من خلال محاضرين متخصصين من أطباء العلاج الطبيعي التابعين للنقابة وأساتذة العلاج الطبيعي بالجامعات المصرية في مجال علاج السمنة والنحافة والتقزم وإبراز أهمية العلاج الطبيعي في هذا الشأن.

 لافتا إلى توجيهات الدكتور سامي سعد النقيب العام للعلاج الطبيعي بجمهورية مصر العربية، بضرورة المساهمة الفعالة في تنفيذ مبادارات فخامة رئيس الجمهورية التي تهدف إلى الحفاظ على سلامة وصحة المواطن المصري. 

ومن جانبها أشارت المهندسة زكية رشاد إلى أنه تم الاتفاق على  تشكيل لجنة مشتركة من المجلس القومي للمرأة (فرع البحيرة) ونقابة العلاج الطبيعي بالبحيرة لمتابعة تنفيذ هذة الاتفاقية ووضع الخطط والرؤي لمزيد من التعاون المستقبلي، وذلك من أجل خدمة وتنمية المجتمع البحراوي، وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان تقديم الدروع التذكارية.

 لافتة أن ذلك يأتى فى إطار تنفيذ مبادرة فخامة رئيس الجمهورية ١٠٠ مليون صحة ومبادرة الكشف المبكر عن الانيميا والتقزم والسمنة والنحافة وذلك من اجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطن المصري.

اقرا ايضا|انطلاق مبادرة «اتحضر للأخضر» بقرية صفط تراب بالمحلة الكبرى

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة