هالدور يوهان سيجفوسون، المدير الفني لمنتخب البحرين
هالدور يوهان سيجفوسون، المدير الفني لمنتخب البحرين


مونديال اليد| مدرب منتخب البحرين: أشعر بالإحباط بعد هزيمة اليابان

شريف حنفي

الإثنين، 25 يناير 2021 - 07:38 م

وصف هالدور يوهان سيجفوسون، المدير الفني لمنتخب البحرين، شعوره بعد الهزيمة أمام اليابان في الجولة الأخيرة للدور الرئيسي ببطولة مصر 2021، بأنه محبط.

وفاز منتخب اليابان على البحرين في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية بالدور الرئيسي لبطولة العالم - مصر 2021، بنتيجة 29 - 25.

وقال المدرب الأيسلندي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أشعر بالإحباط، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء في الشوط الأول ولم نستطع العودة في الشوط الثاني، زيادة فارق الأهداف في مباراة ببطولة بحجم بطولة العالم صعب تعويضه".

وأكمل: "كنت سعيد في أجزاء من البطولة وتحديدا بالمستوى الذي قدمناه في الدور التمهيدي، ولكن لم نتمكن من مواصلة ذلك في الدور الرئيسي".

من جانبه عدد علي عيد لاعب منتخب البحرين، أسباب خسارة فريقه، قائلا: "كان هناك حالة من التسرع في الشوط الأول، حاولنا العودة في الشوط الثاني ولكن بعد فوات الأوان"، وأكمل: "لم نستعد بشكل جيد للبطولة بسبب جائحة كورونا، ولكن سنجتهد قبل أولمبياد طوكيو من أجل تمثيل البحرين خير تمثيل".

على الجانب الآخر، قال داجور سيجوردسون مدرب منتخب اليابان إنه سعيد بالمباراة الرائعة التي قدمها فريقه في ختام مشواره ببطولة مصر 2021.

وأوضح المدرب الأيسلندي: "الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا، أنا سعيد بالأداء الليلة، وسعيد بالأداء في البطولة بشكل عام، قدمنا 6 مواجهات قوية وعلينا أن نواصل العمل في الفترة القادمة".

من جانبه أكد تاتسوكي يوشينو رجل المباراة، أن رغم الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين، إلا أنهم بذلوا قصارى جهدهم لتحقيق آخر انتصار لهم في بطولة مصر 2021، مضيفا: "هذه البطولة ستمثل دافعا كبيرا لنا قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بمدينة طوكيو الصيف القادم".

مونديال اليد 2021 | اليابان تفوز على البحرين 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة