الرئيس السيسي خلال تكريم أسر الشهداء والمصابين
الرئيس السيسي خلال تكريم أسر الشهداء والمصابين


وإشادة واسعة بمسيرة الرئيس فى البناء والتنمية

هاشتاج «تحيا مصر» يتصدر ذكرى 25 يناير وعيد الشرطة

وائل ثابت

الإثنين، 25 يناير 2021 - 07:53 م

 

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر" خلال الفترة الماضية تصدر هاشتاج "تحيا مصر" والذى استخدمه السوشيالجية فى نشر الإنجازات التى حققتها الدولة خلال الفترة الماضية وتمثلت فى انتهاء وافتتاح مشروعات قومية والإعلان عن مشروعات جديدة فى العديد من القطاعات مثل الصناعة والزراعة والرياضة والإستزراع السمكى، وذلك فى ذكرى 25 يناير والاحتفال بعيد الشرطة 69.

هاشتاج تحيا مصر يتصدر التريند

وتنوعت التعليقات بين التأكيد على الثقة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية، وبين الرد على دعاة الخراب والشائعات؛ كما تفاعل ناشطون فى الهاشتاج داعمين للرئيس والشرطة فى عيدها الـ 69، وعلق أحد المتفاعلين مع الهاشتاج: "طول ما عندنا ريس بيخاف ربنا وجيش وشرطة بيحموا البلد مش هنخاف من أى حاجه"؛ وعلق آخر: "الإنجازات والمشروعات اللى بتحصل فى كل شبر فى مصر خير رد على الكارهين وأعداء الاستقرار"؛ كما تفاعل أحد النشطاء: "تحيا مصر رغم أنف الحاقدين والكارهين".

تطعيم كورونا

بينما رحب الآلاف من رواد مواقع التواصل ببدء حملة التطعيمات ضد فيروس كورونا للأطقم الطبية جيش مصر الأبيض، والذى تم بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، داخل مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، يوم الأحد الماضى، حيث عبر هؤلاء عن مدى سعادتهم ببدء مرحلة التطعيم فى مصر والتى تسبق العديد من الدول العربية والأفريقية لتكون من أوائل الدول فى المنطقة التى توفر اللقاح وذلك بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وجاءت تعليقات العديد من المصريين تؤكد على مدى القدرة التى تعافت بها مصر من فترة الظلام إلى فترة البناء والتعمير فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث قالت دعاء شريف: "مصر على الطريق الصحيح بنية تحتية وطرق وكبارى سهلت علينا كتير"، بينما أكد ماهر جنينة أن تنظيم بطولة العالم لليد بهذا النجاح مكسب لمصر ويروج للسياحة المصرية ويؤكد حجم مصر الإقليمى.

مشروع الفيروز

وكانت المشروعات القومية التى افتتحها الرئيس مؤخرا حاضرة وبقوة فى منشورات وتعليقات مستخدمى مواقع التواصل، حيث أكد السوشيالجية عن مدى فخرهم بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى مشروع الفيروز فى شرق بورسعيد يعتبر الأكبر من نوعه فى الشرق الأوسط والذى يعد أحد المشروعات الكبرى التى تضاف إلى سلسلة المشروعات التى نفذت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى تساهم فى تحقيق التنمية وخاصة فى منطقة قناة السويس وسيناء.

والمشروع يوفر أكثر من ١٠ آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة فى العديد من المهن والتخصصات فى هذا المجال، كما يعمل على تقليل الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك وتحقيق الاكتفاء الذاتى والحد من الاستيراد، ويزيد من فرص التصدير إلى الأسواق العربية والأوروبية مما يوفر العملة الصعبة ويدعم الاقتصاد الوطنى.

عيد الشرطة

كما قدم السوشيالجية التهنئة إلى كافة رجال الشرطة بمناسبة عيدهم الـ 69 وأكدوا خلالها على مدى التضحية التى قدمها رجال الشرطة على مر التاريخ ليكون اليوم تخليد بطولة خلدها التاريخ بكل فخر واعتزاز، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى تهنئتهم مؤكدين أن رجال الشرطة يقومون بجهود جبارة فى جميع المجالات سواء فى محاربة الإرهاب ومكافحة الجريمة فى الداخل وغير ذلك، فهم صمام الأمن الداخلى لمصر.. كما حظيت صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى والتى تفاعل فيها الرئيس وظهر متأثرا، أثناء عرض الفيلم التسجيلى الذى جسد محاكاة موقعة الإسماعيلية، أثناء استعراض بطولات وتضحيات قوات الشرطة، رواجا كبيرا وتداولها السوشيالجية بكثرة، مؤكدين على مدى التضحيات التى قدمها رجال الشرطة المصرية قديماً وحديثاً وكذلك تقدير وتفاعل الرئيس مع تلك التضحيات.

وظهر السيسى، خلال احتفال وزارة الداخلية بالذكرى الـ 69 لعيد الشرطة، صباح اليوم الإثنين، متأثرًا أثناء استعراض بعض قصص تضحيات قوات الشرطة.. وذلك خلال احتفالية عيد الشرطة التى أقيمت أمس الإثنين بمجمع الاحتفالات والمؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة فى القاهرة الجديدة، بحضور وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وأجريت مراسم استقبال رسمية للرئيس وسط عزف للسلام الجمهورى.

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

احتفالية عيد الشرطة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة