الاهلى الاهلى

قناة مفتوحة تذيع مباراة الأهلى والدحيل بمونديال الأندية

أشرف عبدالمنعم الإثنين، 25 يناير 2021 - 08:22 م

كشفت قناة بي إن سبورتس بشكل رسمي عن إذاعة مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري في كأس العالم للأندية على قناتها المفتوحة.
ويلتقي الأهلي والدحيل يوم الخميس الموافق الرابع من شهر فبراير المقبل على ملعب المدينة التعليمية، وتبدأ المباراة في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

كانت قد اسفرت قرعة مونديال الأندية عن وقوع الدحيل القطري فريق الدولة المستضيفة في مواجهة الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في قمة منتظرة بينما سيواجه تيجريس المكسيكي بطل الكونكاكاف أولسان هيونداي  بطل دوري أبطال آسيا وذلك ضمن الدور الثاني من البطولة.
وفي نصف النهائي الأول سيواجه بطل كأس ليبرتادوريس (ممثل أميركا الجنوبية) الفائز من تيجريس وأولسان يوم الأحد السابع من فبراير.
أما نصف النهائي الثاني فسيجمع العملاق الألماني بايرن ميونيخ بطل دوري أبطال أوروبا بالفائز من مواجهة الدحيل والأهلي وذلك يوم الاثنين الثامن من فبراير فيما ستقام المباراة النهائية يوم الخميس 11فبراير.

يذكر أنّ فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي قد انسحب من مواجهته في الدور الأول أمام الدحيل بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد ونتج عن ذلك تأهل ممثل قطر مباشرة إلى الدور الثاني.


وستقام مباريات البطولة العالمية التي ستشهد مشاركة ستة أندية خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل على استادي المدينة التعليمية وأحمد بن علي.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة