الفنان  صلاح عبدالله الفنان صلاح عبدالله

«العم  وصاصا  وزازا » .. أشهر أسماء «دلع» الفنانين لصلاح عبدالله

رضوى حسني الإثنين، 25 يناير 2021 - 09:19 م

 

هنأ  عددا كبيرا من نجوم الوسط الفنى الفنان صلاح عبد الله بعيد ميلاده الـ 66 والذي يوافق 25 يناير من كل عام ، من بين هؤلاء النجوم الفنانة دينا عبد العزيز والتى نشرت صورة تجمعها من صلاح على حسابها الرسمي وعلقت عليها قائلة "كل سنة وأنت طيب، ربنا يخليك ليا يا عم صلاح".
كما  علق  الفنان كريم محمود عبد العزيز  قائلا "في يوم زي ده.. جالنا صاصا وجاب معاه كل الخُلاصة.. خُلاصة الضحك والطيبة والجدعنة والرجولة ولو تزعله يضرب القَمَّاصة.. وفي ثانية وبدون مُقَدِّمات، يقعد معاك قعدة، يدّيك فيها الخُلاصة، بنحبك بجد يا صاصا.. كل سنة وأنت طيب يا زازا"، وذلك على صورة جمعته مع صلاح عبد الله على حسابه الرسمى .
وقالت  له  الفنانة مي كساب التى تعتبره بمثابة الأب لها حيث كان وكيلها فى حفل  زفافها  «بحب يا أجمل وأجدع أب في الدنيا".
كما هنأه الفنان محمد جمعة  قائلاً «دائما كبيرنا ومفرحنا واستاذنا بحبك أكبر ما تتخيل»
وعلقت الفنانة منه فضالي على صورة نشرها تجمعها بالفنان صلاح عبد الله  "كل سنة وأنت طيب يا عم صلاح، عقبال 100 سنة يا غالي، يا أطيب قلب وربنا يديك الصحة وطولة العمر".
وكان الفنان صلاح عبد الله قد نشر صورا من احتفاله بعيد ميلاده معلقا عليها "في ذكرى مولدى ال66 ،كل سنة وانتم طيبين ،صورة من السنة الى فاتت أحفادى كرامتى ومرادى  يتسابقون لأسعادى  ربنا يحفظهم ويبارك فيهم قولوا أمين "
ورغم وصف الكثير من النقاد أداء صلاح عبد الله، التمثيلي بالسهل الممتنع إلا أنه لم يحظى بفرصة خوض البطولة المطلقة ،ويقول :" لكي أكون بطلاً مطلقاً لابد من توافر عدة أسباب أهمها أن تجد قصة تقدمك بشكل جيد، ثانياً أن تجد المنتج المتحمس الذي سيتيح لك الفرصة من دون بخل في الإنتاج، وعلى سبيل المثال طلعت زكريا وهو من الجيل الذي جاء بعدي بذل فعلاً جهداً ولم يرفض أداء مشهد أو مشهدين في فيلم إلى أن وصل إلى النجومية والبطولة المطلقة وكان محظوظاً في أن يجد منتجاً قدمه بشكل جيد في البطولة"
شارك صلاح عبد الله في بطولة عشرات الأفلام منها الرهينة وفيلم هندي وحلم عزيز ومسجون ترانزيت والمصلحة وبابا وكباريه والعيال هربت .

 

https://www.instagram.com/p/CKcaj2WBluo/
أقرا المزيد..صاحب الأداء السهل الممتنع.. النجم صلاح عبد الله يحتفل بيوم مولده 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة