التحفظ على ٢٧ شيشة بمقاهي مخالفة بكفر الدوار 
التحفظ على ٢٧ شيشة بمقاهي مخالفة بكفر الدوار 


إزالة 150 مخالفة إشغال طريق والتحفظ على 27 شيشة بكفر الدوار

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 25 يناير 2021 - 11:11 م

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء أحمد مرزوق، بتنفيذ حملة ليلية لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة التي تعوق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين بنطاق المدينة، ومتابعة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية. 

وأسفرت الحملة عن إزالة ١٥٠ مخالفة إشغال طريق، بشوارع المحكمة والجيش وأحمد عرابى ومناطق الكوبرى الأوسط، والميزانة وكذلك تحرير محضر جنحة إشغال .

اقرأ أيضا | حملة مكبرة لمراقبة مصانع الأغذية والمطاعم للحماية من الأوبئة بالمنوفية

كما تضمنت الحملة التحفظ على عدد ٢٧ "شيشة" بالمقاهي والكافتيريات، نظرًا لعملها بالمخالفة للقرارات الخاصة بحظر تقديم "الشيشة" بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بتكثيف الحملات اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطريق لتيسير الحركة المرورية مع التأكيد على ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة