جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


مونديال اليد | مدرب إسبانيا: صدارة المجموعة والتأهل لربع النهائي أمر جيد

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 25 يناير 2021 - 11:35 م

أشاد خوردي ريبيرا مدرب منتخب إسبانيا، بالفوز الذي حققه فريقه بنتيجة (36-28) على منتخب المجر في الجولة الأخيرة من الدور الرئيسي للمجموعة الأولى ببطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

وقال "ريبيرا" في المؤتمر الصحفي للقاء: "بالطبع أنا سعيد بهذه النتيجة، فلقد كانت مباراة هامة لنا وقدمنا أداء متكاملاً في اللقاء عبر الشوطين، ونجحت خلال الشوط الأول تحديدا في أن أشرك بعض اللاعبين وعملية التدوير وكان هناك فرصة جيدة لذلك".

وأضاف: "صدارة المجموعة والتأهل لربع النهائي أمر جيد لكن نريد المضي قدما في البطولة والاستمرار في المنافسة".

وأتم: "الآن علينا الراحة ثم التفكير في مباراة النرويج والاستعداد الأمثل لهذه المباراة الصعبة التي ستنقلنا إلى مستوى آخر".

بينما قال فيران سولي لاعب إسبانيا: "سعيد بالنتيجة التي حققناها أمام المجر وهذا الفوز الهام وصدارة المجموعة والتأهل لربع النهائي".

وأتم: "تأهلنا لربع النهائي بعد مباراة صعبة والآن نشعر بالسعادة والثقة في أنفسنا، ونريد الاستمرار على هذا المستوى في الأدوار المقبلة".

بينما قال إستفان جولياس مدرب المجر: "في البداية أهنئ إسبانيا على الفوز واليوم كان هناك بعض الخجل منا في اللقاء وارتكبنا الكثير من الأخطاء".

وأضاف: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل وكان هناك تنظيم بين صفوفنا على الرغم أن حارس إسبانيا قدم مباراة ممتازة".

وتابع: "أثق أننا نمتلك القدرة على الوصول لنصف النهائي ومواجهة فرنسا بالطبع ستكون قوية للغاية، لكننا سنكون في كامل تركيزنا ونستعد بالشكل الأمثل لهذه المباراة الصعبة الهامة بعد الراحة".

وأتم: "سنستعد لفرنسا بطريقة قوية وسيكون هناك فرصة أمامهم لإظهار قدراتنا وأوراقنا الرابحة خاصة حارس مرمانا الرائع".

بينما قال إيجون هانوز لاعب المجر: "اليوم لم نقدم مباراة جيدة خاصة في بداية اللقاء، لكن في الشوط الثاني حققنا عودة جيدة وسجلنا أهدافا وكنا قريبين من معادلة النتيجة".

وأتم: "اليوم لم نمتلك الفرصة للفوز وإسبانيا لعبت بشكل جيد، لكن لاعبينا لديهم الشجاعة وسوف يقدموت أداء أقوى في المباريات المقبلة ونثق في أنفسنا كثيرا".

اقرأ أيضا| مونديال اليد | إسبانيا تخطف الصدارة من المجر وتواجه النرويج في ربع النهائي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة