صورة موضوعية
صورة موضوعية


إيرادات الإثنين وقفة رجالة في الصدارة بـ270 ألف جنيه وخان تيولا المتذيل

محمد طه

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 03:29 ص

 

تتنافس في دور العرض السينمائي، 10 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «وقفة رجالة» و«ريما» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«خان تيولا» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«حظر تجول»، و«صابر وراضي» وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا».

وجاء فيلم «خان تيولا» في المركز الأخير حيث حقق أمس 440 جنيها في شباك تذاكر، بينما احتل الصدارة فيلم «وقفة رجالة» بـ270,916 جنيه، من إجمالي إيرادات الأفلام العشرة التي بلغت 325,168جنيه.

وتعود أحداث «خان تيولا» إلى فترة الأربعينيات حول فكرة الخلود وتمسك الإنسان بالحياة، وذلك داخل فندق تم بناؤه قبل الحرب العالمية الثانية عام 1939، وبطولة: وفاء عامر، ونضال الشافعي، ومحمود البزاوي، وأحمد كمال، ومحمد عبد الواحد، وعلي الشجيري، وراندا البحيري، وعبير منير، وزهرة الحروفي، والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدني.

كان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25%، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

 

اقرأ أيضا

شباك التذاكر الأحد.. إيرادات هزيلة لـ«حظر تجول»
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة