صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك: قيد أحداد بالقائمة الأفريقية وتعديل عقد الونش

الخطيب جمال

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 03:33 ص

أنهى مسؤولو نادي الزمالك إجراءت قيد المهاجم المغربي حميد أحداد بالقائمة الأفريقية خلال الساعات القليلة الماضية ليتسنى له المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يقم الزمالك بقيد أحداد في القائمة الأفريقية في فترة القيد الأولى بسبب تأخر وصول البطاقة الدولية الخاصة باللاعب من الاتحاد المغربي لكرة القدم، قبل أن يقوم مسؤولو النادي بقيده في الفترة الحالية.

وفي سياق آخر استقر مسؤولو نادي الزمالك على تعديل عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأبيض في الفترة الحالية في ظل تألق اللاعب في الآونة الأخيرة ورفضه لعروض احتراف عربية من أجل الاستمرار مع الفريق.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع المدافع الدولي خلال الأيام المقبلة من أجل حسم ملف تعديل عقده

|ومن ناحية أخرى طلب مسؤولو نادي الإسماعيلي من إدارة نادي الزمالك استعارة محمد عبد السلام مدافع القلعة البيضاء وأحمد عيد الظهير الأيمن الصاعد وعمر السعيد مهاجم الفريق  خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الدراويش

وكان وفد من نادي الإسماعيلي مكون من علي أبو جريشة وأحمد عثمان  قاد عملية  التفاوض مع مسؤولي القلعة البيضاء بشأن استعارة بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وقبل غلق باب القيد.

 ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على البرتغالي باتشيكو المدير الفني للقلعة البيضاء في الفترة الحالية لمعرفة رأيه.

ومن ناحية أخرى رفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي باتشيكو درجة الاستعداد للقاء المقاصة المرتقب المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد بتروسبورت.

وينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل بأحد فنادق التجمع الخامس، ويحرص الجهاز الفني على دراسة مباريات الفريق الفيومي للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لاستغلالها في المباراة المقبلة لتحقيق الفوز.
 

 

اقرأ أيضا  لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة طبية 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة