صورة من البرنامج صورة من البرنامج

«كلاب» بايدن تصل إلى البيت الأبيض | فيديو

أحمد عبدالرحيم الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 09:28 ص

عرضت قناة «روسيا اليوم» الفضائية، مقطع فيديو للقطات مصورة ترصد فيها تواجد «كلاب» الرئيس  الأمريكي «جو بايدن» بالبيت الأبيض في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسب فضائية «روسيا اليوم» أفادت بأنه أصبح نباح الكلاب يسمع في البيت الأبيض من جديد بعد وصول الأحد 24 يناير كلبا الرئيس جو بايدن، شامب ومايور، ليكونا من أول الحيوانات الأليفة التي تدخل المكان منذ إدارة أوباما.

ووفقا لشبكة «بي بي سي» البريطانية، كان دونالد ترامب أول رئيس للولايات المتحدة، منذ أكثر من 100 عام لا يملك حيوانًا أليفًا، أما الرئيس بايدن تم تصويره هو وزوجته في البيت الأبيض بعد أيام قليلة مع الحيوانات الجديدة.

وتمتلك الكلاب الجديدة عددا كبيرا من المعجبين والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، ومنهم صفحة على موقع التغريدات تويتر باسمها ولديها عشرات الآلاف من المتابعين.

وقال بيان صادر عن البيت الأبيض: "تشامب يستمتع بسرير كلاب جديد بجوار المدفأة وأحب ميجور الركض في الحديقة الجنوبية"، حيث يرجع  تاريخ الحيوانات الأليفة في البيت الأبيض لأنه تقليد عريق، ومن بين أشهر كلاب البيت الأبيض هو الكلب فالا المحبوب من قبل فرانكلين دي روزفلت".

وتم منح «فالا» للرئيس روزفلت من قبل ابن عمه في عام 1940، وأطلق عليه الرئيس اسم موراي وهو اسم اسكتلندي، وكان لدى فالا عظمة مرفوعة على صينية الإفطار الخاصة بالرئيس كل صباح وحتى أنه كان بحاجة إلى سكرتير معين له للرد على بريد المعجبين به، وفقًا لمكتبة ومتحف فرانكلين دي روزفلت الرئاسي.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة