تطبيق " واصل "
تطبيق " واصل "


«الكهرباء»: تطبيق «واصل» يتلقى شكاوى ذوي الإعاقة بلغة الإشارة

أحمد عبدالرحيم

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 12:11 م

 

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن هناك توجها من الدولة لرفع مستوى وجودة خدمات جميع المواطنين وعلى رأسهم متحدي الإعاقة وكبار السن، مشيرًا إلى أن هناك تعاونا بين وزارتي الكهرباء والاتصالات للعمل على تطبيق "واصل" لتلقي شكاوى ذوي الإعاقة بلغة الإشارة.

وأشار "حمزة" خلال مداخلة هاتفية  عبر قناة "دي إم سي" الفضائية،اليوم الثلاثاء، إلى أن التطبيق جاء ليسهل موضوع الشكاوى والاستفسارات بلغة الإشارة، موضحًا أنه تم الإجابة على جميع الشكاوى على التطبيق، بالإضافة إلى أن مراكز الخدمة الموجودة على مستوى شركات الكهرباء أصبح بها شاشات لمس لتسهيل الخدمة لمتحدي الإعاقة.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الكهرباء،أن عدد مستخدمين التطبيق ليس كبيرا، ولكن ما يقدم يتم التواصل معه فورا وحل مشكلته، لافتا إلى أن أكثر أنواع الشكاوى تأتي من الفواتير وعدم دقتها، بالإضافة إلى وجود شكوى خاصة بانقطاع فترته أو استفسار عن خدمة معينة، كما أنه سيتم تنزيله على جميع أنواع الهواتف.

وأكد الدكتور أيمن حمزة، أن الخدمات الأخرى التي يقدمها التطبيق هي الاستفسارات الخاصة بالكهرباء ومعرفة كيفية التعامل مع خدمة معينة، بالإضافة إلى شاشات اللمس، متابعا أن تدريب العاملين مع مراكز الخدمة بصفة عامة توجيهها مباشرة للجهة التي تقوم بها والرد على نفس الآلية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة