مدفن الناصرية
مدفن الناصرية


إعدام ٩ أطنان من مخدر التامول بمدفن الناصرية بالإسكندرية  

أشرف شرف

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 01:36 م

قامت إدارة المخلفات الخطرة بـمدفن الناصرية بإعدام ٩ أطنان من مخدر التامول بمركز الناصرية للمخلفات الخطرة التابع لمحافظة الإسكندرية بشكل آمن، اليوم الثلاثاء.  

وأكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إن أمن وسلامة المواطنين هو الهدف الأول، وسوف نحارب بكل ما أوتينا من قوة كل ما يهدد أمن وأمان أبنائنا ونتصدى بكل قوة لكل من تسول له نفسه التلاعب بصحة وأمن المواطن، لافتا إلى أنه بمجرد ورود ضبطية من ميناء الإسكندرية بوجود حاوية تشتمل على هذا الكم الهائل من السموم القاتلة والمهددة لحياة شبابنا، قامت جميع أجهزة المحافظة بشكل فوري وعاجل بإعدام هذه السموم. 

وذكر المحافظ أن المحافظة قامت بتجهيز مركز الناصرية للمخالفات الخطرة ليكون المركز الوحيد المعتمد على مستوى الجمهورية لإعدام المخلفات الخطرة، فهو مجهز بشكل كامل وآمن لإعدام هذا النوع من المخلفات. 

وأشرفت إدارة المخلفات الخطرة المسئولة عن مدفن الناصرية و وكيل النائب العام  وممثل من ميناء الإسكندرية، والإدارة المركزية لتفتيش الصيادلة وممثل من مصلحة الجمارك، على عملية إعدام  ٩ أطنان من مخدر التامول؛  والتي استغرقت 14 ساعة كاملة حتى تم الانتهاء تماما من إعدام كامل الكمية ، ولضمان عدم نشر السموم أو إعادة تدويرها. 

اقرأ ايضا| إعدام ١٢طنا من مخدر «التامول» في الإسكندرية | صور

مدفن الناصرية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة