حنين حسام ومودة الأدهم في قفص الاتهام
حنين حسام ومودة الأدهم في قفص الاتهام


إيداع حنين حسام ومودة الأدهم القفص في بداية محاكمتهما بـ«الاتجار بالبشر»| صورة

إسلام دياب

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 01:37 م

 

أودع حرس محكمة شمال القاهرة بالعباسية حنين حسام، ومودة الأدهم قفص المحكمة لنظر تجديد حبسهما، في اتهامهما بالاتجار بالبشر، وظهرت الفتاتين مرتديان ملابس السجن البيضاء، والكمامات الطبية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كانت محكمة مستأنف الاقتصادية، قضت ببراءة حنين حسام و2 آخرين من اتهامهم بالتحريض على الدعارة، وقضت بإلغاء حبس مودة الأدهم وأحمد سامح وتأييد تغريم كل منهم 300 ألف جنيه عن تهمة نشر فيديوهات فاضحة.

وصل إلى محكمة شمال القاهرة بالعباسية، حنين حسام ومودة الأدهم، فتاتا "تك توك" لنظر تجديد حبسهما في اتهامهما بالإتجار فى البشر، ومحاولة استقطاب فتيات للعمل معهن.

أمرت الجهات القضائية المختصة بالتحفظ على المتهمتين مودة وحنين حسام، للنظر فيما يخص التهم الموجهة إليهما على خلفية قضية الاتجار بالبشر.

كانت حنين حسام قد حصلت على حكم إخلاء السبيل في قضية الاتجار بكفالة.. آلاف جنيه مطلع شهر يونيو الماضي، بعد أن أيدت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة قرار الإخلاء ورفضت استئناف النيابة على القرار.

وقال محامي المتهمة، أن حنين تم اتهامها في قضية الاتجار بالبشر مرّة أخرى رغم دفع الأسرة مبلغ الكفالة الذي حددته المحكمة و عدم استئناف النيابة، وأنه تم تحديد جلسة للمتهمة في محكمة العباسية.

اقرأ ايضا |التصريح بدفن 5 أفراد من أسرة واحدة لقوا مصرعهم داخل شقتهم في المرج

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة