ارشيفية
ارشيفية


استدعاء شهود العيان للتحقيق في مصرع 5 أفراد بالمرج

إسلام دياب

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 01:55 م

قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم في وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حريق منزلهم .

وقررت نيابة المرج، التصريح بدفن 5 أفراد من أسرة واحدة لقوا مصرعهم في حريق شب داخل شقة سكنية في المرج وأمرت بانتداب المعمل الجنائي للمعاينة، وبيان سبب الحريق، وحصر التلفيات والخسائر، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية لطفلة أصيبت في الحريق.

كشفت التحريات الأولية أن ماسًا كهربائيًا وراء الحريق، بعد تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل منزل بدائرة قسم شرطة المرج، وعلى الفور أمر اللواء انتصار منصور مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بالدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمن بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، وتمت عملية إخماد الحريق.

وبالفحص تبين مصرع أسرة مكونه من 5 أفراد وإنقاذ طفلة، نتيجة لإشتعال النيران داخل المنزل، وتم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وانتقل رجال المباحث إلى المكان لاستماع لأقوال شهود العيان حول الحريق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ ايضا| إحالة 6 متهمين بتهريب المهاجرين لأوروبا إلى محكمة الجنايات

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة