الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم


ب«النو ميكب» .. مي سليم تبهر متابعيها على إنستجرام | شاهد

هدى النجار

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 02:27 م

نشرت الفنانة مي سليم، صورة جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وتألقت مي سليم في إطلالتها الأخيرة، خلال ظهورها بشعرها البني الفاتح المائل إلى الأشقر، المتوسط الطول، بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها، فيما تميزت بلون أحمر الشفاه "المائل إلى لون الشفاء الطبيعي" ، حيث يعتبر هذا اللون من موضة 2021 لأحمر الشفاه.

 

وحازت الصور على إعجاب متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها، كما حرصت على عدم وضع لمسات أخرى من المكياج فظهرت باللوك الذي يطلق عليه "النو ميكب".

 

ولدت "مي سليم" في أبوظبي بدولة الإمارات العربية من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، قامت بدراسة إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية.

 

وفي نوفمبر 2010 قد تم عقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012.

 

عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد.

 

 

وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «Sisters' soup» على شبكة أو إس إن بعام 2012.

 

على الرغم من أن البداية الفنية لـ مي سليم كانت من خلال الغناء، إلا أن حلمها الأول منذ طفولتها كان التمثيل، لذلك اتجهت سريعاً إلى المشاركة في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ومن أبرز أعمالها فيلم "الديلر" مع أحمد السقا وخالد النبوي، ومسلسل "مكتوب على الجبين" مع حسين فهمي.

 

كما شاركت في أفلام "عش البلبل"، "المعدية"، "زنقة ستات"، "شكة دبوس"، "مش رايحين في داهية" و"خير وبركة".

ومن المسلسلات التي شاركت فيها "حارة خمس نجوم"، "فيرتيغو"، "عروسة ياهووو"، "مزاج الخير"، "خلف الله"، "الوالدة باشا"، "بدون ذكر أسماء"، "كيد الحموات"، "جبل الحلال"، "فرق توقيت"، "ولي العهد"، "حواري بوخارست"، "إختيار إجباري"، "الأب الروحي"، و"عوالم خفية".


اقرأ ايضا || تاه في الغابة 18 يوما ..كيف أنقذ «الفطر» حياة إسترالي؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة