الاهلى وبيراميدز
الاهلى وبيراميدز


فيديو | الجماهير عن مباراة الأهلي وبيراميدز: لقاء الواقع بالطموح

محمد هشام- محمد مصطفى بدر

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 03:57 م

حالة من الترقب يعيشها جماهير الساحرة المستديرة اليوم في انتظار مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز التي ستقام في السابعة والنصف مساء.

تقام المباراة اليوم على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل النادي الأهلي المباراة وفي رصيده 20 نقطة بعد لعب 8 مباريات، يتصدر بها جدول الدوري المصري الممتاز بفارق الأهداف عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني الذي يتساوى مع النادي الأهلي في نفس عدد المباريات، في حين يدخل بيراميدز المباراة وفي رصيده 13 نقطة بعد لعب 8 مباريات.

"بوابة أخبار اليوم " استطلعت آراء جماهير الكرة في الشارع عن توقعاتهم لمباراة اليوم ومن سيتفوق في هذه المباراة التي باتت تعد ديربى ثاني بعد ديربي الأهلي والزمالك

قال أحمد حسن إنه من المتوقع أن تنتهي مباراة اليوم بفوز النادي الأهلي علي بيراميدز بهدف مقابل لاشيء وأكد أن موسيماني لديه خطة محكمة في التعامل مع بيراميدز والخروج من هذه المباراة بفوز غالي.

وتابع محمود علي أن المباراة حتما ستنتهي لصالح الفريق الأحمر الذي أعتاد دائما علي تحقيق الفوز مؤكدا أن هناك لاعبين علي مستوي عالي من اللياقة البدنية والقوة التي تمكن الفريق من الفوز بهدفين مقابل لاشيء.

 

وكانت باقى الآراء كما فى التقرير التالى ..

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة