صورة موضوعية
صورة موضوعية


أهالي الدقهلية يشيعون جنازة 4 من أسرة واحدة بعد مصرعهم في حادث

حازم نصر

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 06:10 م

شيع الآلاف من أهالى قريتي الدراكسة والمحمودية مركز منية النصر والقرى المجاورة لهما جنازة شابة  ووالدها ووالدتها وطفلها، وسط حالة من الصدمة والذهول من جانب المشيعين .

الحادث وقع أثناء توجه الأسرة للزقازيق، حيث لقي الـ4 مصرعهم  بالطريق الإقليمي نزلة بلبيس دائرة مركز شرطة منيا القمح، بينما أصيب الزوج الطبيب بإصابات مختلفة .

كان الحادث قد أسفر عن مصرع  الدكتورة أميرة رجب  محمود الحنفي  ٣٢ عاما، طبيبة بمستشفى منية النصر المركزي، ووالدها ٥٧ عاما، ووالدتها هانم محمود 50 سنة، ونجلها محمد فوزي محمد 3 أعوام، وأصيب زوجها بإصابات بالغة .

 

وقد نعت مديرية الصحة بالدقهلية الطبيبة كما نعت  نقابة أطباء الدقهلية برئاسة الدكتور أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية الطبيبة ببيان جاء فيه :

"تتقدم نقابة أطباء الدقهلية بخالص العزاء في وفاة الدكتورة أميرة رجب  محمود الحنفي، أخصائي الأطفال بمستشفى منية النصر، رحمها الله رحمة واسعة واسرتها وأتم بالشفاء على زوجها"

 

كما نعت الإدارة الصحية بمنية النصر المتوفين فى بيان جاء فيه

" ننعى الطبيية أميرة رجب، اخصائية الأطفال بمستشفى منية النصر، ووالدها ووالدتها وابنها، إثر حادث أليم، تغمدهم الله بواسع رحمته، وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وأكد زملاء الطبيبة وأقارب وأصدقاء الأسرة أن  الطبية كانت نموذج متفرد للإنسانة و الطبيبة التى يحبها الجميع وكانت لا تتأخر عن مريض خاصة البسطاء كما تتمتع أسرتها بسمعة طيبة وهو الأمر الذي أصاب الجميع بالصدمة والحزن على فراقهم .

اقرأ أيضا| نقل طفل للمستشفى في حالة خطيرة بعد ابتلاعه «حجر ساعة» بالدقهلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة