صورة من الحملة
صورة من الحملة


تنفيذ 7 قرارات هدم كلي لمنازل آيلة للسقوط بالوادي الجديد 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 07:54 م

الوادى الجديد - عبيرعبدالمطلب 

أعلنت مديرية الطرق والكباري بـمحافظة الوادي الجديد، إخلاء وهدم 7منازل مختلفة آيلة للسقوط وتشكل خطرًا على المارة والمجاورين لها بزمام مدينة الخارجة.

قال المهندس محسن مغربي مدير عام الطرق بالوادي الجديد، إنه جرى إصدار وتنفيذ 7 قرارات هدم كلي لمنازل آيلة للسقوط،  بالتنسيق مع قوات الأمن، مضيفًا أن قرارات الإخلاء والهدم صدرت بالتنسيق مع لجنة المنشآت الهندسية بالمحافظة والمركز بعد فحص ومعاينة جميع المنازل التي صدر لها هذه القرارات، ومؤكدًا استمرار عمل اللجنة على مستوى المركز والمدينة لمتابعة وإزالة أي منشأة تشكل خطرًا على حياة المواطنين، والقضاء على العشوائيات.

اقرأ أيضا| محافظ الوادي الجديد يفتتح مسجد الروضة بقرية القصر

وجدير بالذكر أن مديرية الطرق بالوادي الجديد قامت بتنفيذ وإزالة 70 منزلًا بعدة مناطق بالمحافظة منذ إعطاء إشارة البدء من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لمساعدة الأهالي الراغبين في هدم المنازل الخطرة. 

ووضع  المهندس محسن مغربى مدير عام الطرق والنقل ملف القضاء على العشوائيات على رأس أولوياته حيث استطاعت الطرق فى وقت قياسي أن تحقق إنجاز يشهد له الجميع في إزالة العشوائيات التي يعتبرها المسؤولين غير آمنة لسكانها والمجاورين لها وخلال عودة معدات الطرق والنقل للعمل مرة أخرى للعشوائيات فقد تم هدم وإزالة 7 منازل من يوم السبت الموافق 22 من الشهر الجاري حتى اليوم، وجاري العمل للقضاء على العشوائيات غير الآمنة.

وفي هذا الإطار قال مغربى إن المحافظة قطعت شوطًا كبيرًا في ملف العشوائيات فهي خطوة الهدف منها تقديم المساعدة  لأهالي المحافظه  بدون مقابل وتمثل نقلة حضارية للمحافظة  لصالح المواطن.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة