على زين أحد أبرز أوراق المنتخب الرابحة
على زين أحد أبرز أوراق المنتخب الرابحة


مونديال اليد| الجمهور عن مواجهة الدنمارك: لدينا شيء من القلق

الأخبار

الثلاثاء، 26 يناير 2021 - 09:41 م

حالة من الفرحة المصحوبة بالتخوف سادت في الشارع وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك قبل مواجهة الفراعنة والدنمارك غدًا، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة العالم لكرة اليد.

وأبدى الجمهور في الشارع اهتمامًا كبيرًا بمواجهة أحفاد الفايكينج مع مصر، مؤكدين أنها مواجهة صعبة بكل المقاييس ويرى أنه رغم غياب الجمهور عن اللقاء وأثره السلبي على المنتخب إلا أن الفراعنة قادرون على دك حصون المنافس، وتمنوا عدم تكرار الخسارة أمام الدنمارك في نهائي بطولة العالم للشباب بمصر عام 1993، إلى جانب الحديث عن بعض الأمور الفنية.

وقال إن المصريين يمتلكون عقلية وروحا عالية للغاية، ويجب تدارك أخطاء اللقاءات الماضية وأبرزها، تحركاتهم داخل الملعب البطيئة فى التحضير لكنهم يمتلكون المهارات الفردية محذرين إياهم بميكيل هانسين أو نيكلاس لاندين.. وشدد الجمهور على أن المنتخب يلعب بأداء ممتع منذ انطلاق البطولة قائلين: "ماسترز كرة اليد، منتخب الدنمارك سيواجه مصر مستضيف بطولة العالم فى دور الثمانية بعدما نجح الأخير في التعادل مع سلوفينيا ليخطف بطاقة التأهل إلى جانب السويد عن المجموعة الرابعة".

فيما قال الجمهور على منصات السوشيال ميديا، إن العالم قبل كورونا يختلف عن بعده تمامًا، وكرة اليد تختلف بوجود الجماهير أو غيابهم، والآن ليس لدىّ أدنى شك فى فوز الدنمارك على مصر، وأظنهم الخصم المُفضل لنا.

وقال: "يمتلكون دفاعًا جيدًا، وعقليتهم ممتازة، ولكن كراتهم المرتدة بطيئة للغاية ومتوقعة لخصومهم، كثيرًا ما يخطئون فى التحرك بالكرة فى الهجوم، ويحاولون بشتى الطرق الاختراق من العمق فقط".. وأضاف أن نسبة فوز مصر بالمباراة هى 60‭%‬ مقابل 40‭%‬ للدنمارك، ولكننا لم نرّ الدنمارك تحت الضغط فى أى مباراة حتى الآن، مؤكدين أن منتخبنا يستطيع الفوز وعليه أن يضع الدنمارك تحت الضغط مند بداية المباراة، وأن نعتمد على سرعتنا العالية فى الهجمات المرتدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة