صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يتحفظ على ضم سانوجو.. وأوناجم يرفض عرضًا مغربيًا وينتظر السعودى

الخطيب جمال

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 07:55 ص

 

رفض مسؤولو نادي الزمالك فكرة التعاقد مع  يايا سانوجو، المهاجم الايفواري صاحب الجنسية الفرنسية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والذي سبق ولعب لنادي أرسنال الإنجليزي وللمنتخب الاوليمبي الفرنسي، ويبلغ من العمر 27 سنة وطوله 196 سم.
وتحفظ البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض على ضم اللاعب في ظل تراجع مستواه بعد متابعة تسجيلات لمباريات المهاجم في الآونة الأخيرة بعد عرضه عن طريق أحد وكلاء اللاعبين.


ومن ناحية أخرى رفض المغربي محمد أوناجم جناح فريق الزمالك عرضا من نادي المغرب الفاسي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب الخلاف على المقابل المادي، وكان اللاعب رفض وسبق عرضا من نادي سيراميكا من قبل، وينتظر أوناجم وصول عرض جديد من أحد الأندية السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة.


ويسعى الزمالك لبيع اللاعب أو إعارته من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بناء على طلب المدير الفني البرتغالي باتشيكو الذي يطالب بالتعاقد مع مهاجم جديد في الفترة الحالية.
وفي سياق آخر يختتم اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا للقاء المقاصة المرتقب المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام باستاد بتروسبورت.


ويخوض الزمالك تدريبه الختامي على ملعب النادي اليوم على أن يختار الجهاز الفني قائمة الفريق للانتظام في معسكر مغلق بعد التدريب، على أن يقوم الجهاز الفني بدراسة الفريق المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف بالمقاصة لاستغلالها في المباراة المقبلة.
ومن المقرر أن يلقي المدير الفني محاضرة فنية مساء اليوم على اللاعبين في المعسكر لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الفريق الفيومي. ومن المقرر أن يستعيد الفريق خدمات الثنائي محمود علاء وحميد أحداد في المباراة المقبلة بعد التأكد من جاهزيتهما للمشاركة في المباريات خلال الفترة الحالية.
 

اقرأ أيضا

نائب رئيس لجنة الزمالك: كرامة النادي أهم من ملايين سانت إتيان
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة