ألسن عين شمس
ألسن عين شمس


«تدريب المدربين» ورشة عمل «أونلاين» بألسن عين شمس 

مروة فهمي

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 10:11 ص

 

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس، ووحدة متابعة الخريجين، بالتعاون مع إدارة المشروعات بأحد الشركات العالمية للغات، ورشة عمل للطلاب و الخريجين بعنوان «تدريب المدربين» بطريقة المحاكاة و تقديم العروض التجريبية.

يأتي ذلك تحت رعاية د. محمود المتيني رئيس الجامعة، د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د.هشام تمراز القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د.سلوى رشاد عميد الكلية، وإشراف د. يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د.نهلة راحيل مدير الوحدة، وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس. 

أقراأيضا||رئيس عين شمس يكرم الحاصل على جائزة نوبل لاكتشاف علاج مناعي للسرطان

وأوضحت د.سلوى رشاد عميد الكلية، أن ورشة العمل تأتي على خلفية سلسلة الخدمات والامتيازات التي تقدمها رابطة جامعة عين شمس لأعضائها، تحت رعاية  د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، و د. شهيرة سمير المدير التتفيذي لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي، د.ريم الكباريتي مدير إدرة رابطة خريجي جامعة عين شمس الرسمية.

وأوضحت أن إدارة الجامعة برئاسة د.محمود المتيني، لا تألو جهدًا في تأهيل الطلاب و الخريجين لسوق العمل وفق أحدث المواصفات العالمية، حيث استطاعت رابطة خريجي جامعة عين شمس الرسمية أن تتيح لأعضائها العديد من المزايا التعليمية والتثقيفية وذلك من خلال الشراكة مع مؤسسة "بيرلتز" العالمية للغات.

و أشارت د.يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن، إلى دور وحدة متابعة الخريجين بالكلية في خلق حلقة تواصل مستمرة ببن الخريجين و سوق العمل، من خلال تنمية مهاراتهم و تدريبهم وفق متطلبات سوق  العمل، بالإضافة إلى عقد  الدورات التدريبية وورش العمل بشكل مستمر مع تحديث التدريب وفق استطلاعات الرأي التي تجريها الوحدة لأرباب العمل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة