محمد الجارحي مع مسئولي الأهلي محمد الجارحي مع مسئولي الأهلي

عضو مجلس الأهلي: نريد اتحاد كرة يبحث عن العدالة لا التوازنات

عمر البانوبي الأربعاء، 27 يناير 2021 - 11:18 ص

جدد محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ومجلس النواب، مطالبته لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بإنهاء أزمة اللجان المعينة لإدارة اتحاد الكرة وإجراء انتخابات الجبلاية بشكل عاجل.

 

وقال الجارحي عبر «فيسبوك» :"طالبت ومازلت أطالب بإجراء انتخابات اتحاد الكرة لنتعامل مع مجلس منتخب بوجوه معبرة عن الجمعية العمومية يبحث عن العدالة لا التوازنات".

 

طالبت ومازلت أطالب بإجراء انتخابات اتحاد الكرة لنتعامل مع مجلس منتخب بوجوه معبرة عن الجمعية العمومية يبحث عن العدالة لا التوازنات

Posted by Mohamed Elgarhy on Wednesday, 27 January 2021

كان الجارحي قد طالب وزير الشباب والرياضة خلال جلسة مجلس النواب قبل أسبوعين بضرورة الانتهاء من ملف انتخابات اتحاد الكرة بعد تأزم الموقف بين الوزارة والجبلاية عقب تعيين اللجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد لإدارة شئون اتحاد الكرة.

 

وتعادل الأهلي سلبيًا مع بيراميدز في مباراة عصيبة شهدت جدلاً تحكيميًا بسبب هدف ملغي للكونغولي والتر بواليا وضربة جزاء غير محتسبة لمحمد شريف.

 

وأوقعت قرعة كأس العالم للأندية 2020 النادي الأهلي بطل إفريقيا في مواجهة الدحيل القطري ممثل الدولة المستضيفة في أولى جولاته بالمسابقة الكبرى.

 

وحال تأهل الأهلي على حساب الدحيل سيكون على موعد مع بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي أولسان بطل آسيا مع تيجريس المكسيكي، ليصعد الفائز لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية الذي يتحدد يوم 30 يناير بالفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس بين بالميراس وسانتوس البرازيليين.

وتنطلق البطولة يوم 4 فبراير المُقبل، فيما ستكون المباراة النهائية يوم 11 من الشهر ذاته.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية 2020 ممثلا عن قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا 2020 على حساب الزمالك بالفوز 2-1 في المباراة النهائية.  

 

اعتماد ترشيح «أبوريدة» ورفض ملف «زطشي»

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة