مبادرة "شتي في مصر"
مبادرة "شتي في مصر"


الاتحاد المصري للغرف السياحية: «شتي في مصر» دعاية قوية للسياحة |فيديو

أحمد عبدالرحيم

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 12:35 م

قال علي غنيم، عضوالاتحاد المصري للغرف السياحية، إن مبادرة "شتي في مصر" دعاية قوية جدا للسياحة المصرية في الداخل والخارج، لأنها دعاية موثرة للمواطن المصري والمواطن الأجنبي، وبالتالي هي فرصة لتعرف المواطنين على معالم الأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة وغيرهم.

 

وأضاف خلال لقائه عبر تطبيق "زووم" ببرنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية "TeN"، اليوم الأربعاء، أن المبادرة تعتبر دفعة قوية لعودة السياحة مرة أخرى، ودفعه كبيرة للدعم بمستوى السياحة فى مصر والارتقاء بها من جديد، لافتا إلى أن مبادرة "شتي في مصر" يستفاد منها المواطن الأجنبي أيضًا.

 

وأوضح غنيم، أن الدولة المصرية تتبع الإجراءات الوقائية التي نصت عليها منظمة الصحة العالمية، منوها بأن أسعار الطيران اليوم أصبحت تدعم المواطن المصري للإقبال على هذه المبادرة.


وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، إلى أن المبادرة تشمل كافة المناطق السياحية فى مصر بالأقصر وأسوان وشرم الشيخ والغردقة وغيرها .


وأكد علي غنيم، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية، أن المبادرة تساعد على تعويض المنشآت السياحية التي تم إغلاقها الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد ومحاولة لاستمرارها. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة