أحمد صلاح حسني أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني: «أنا بنافس نفسي.. وهؤلاء قدوتي»

محمد طه الأربعاء، 27 يناير 2021 - 12:45 م

قال الفنان أحمد صلاح حسني إن أدواره تختلف من مسلسل لآخر، مؤكداً أن انتقاله من الرومانسية في مسلسل "حكايتي" إلى "الفتوة" حيث يحمل النبابيت وشخصية بلطجية يمثل تنوعاً في الأدوار.

وكشف صلاح حسني- في تصريحات تلفزيونية- أن اختياره للأدوار لا يبحث فيها عن البطولة أو الدور الثاني، مؤكداً أن الفيصل هو الدور المتميز في النهاية، ونوه أن النماذج المُلهمة له في حياته الفنية هو أحمد زكي وعادل إمام ومحمود عبد العزيز على الصعيد المحلي أما الأجنبي أهم النماذج المُلهة له هو مارلين براندو و ألبتشينو.

وعن وجود منافس له، قال: "عمري مافكرت إن فيه حاجة إسمها منافس أنا بنافس نفسي وطموحي.. التحدي في مهنة التمثيل هو تحقيق نجاح والبناء عليه وتحقيق نجاح أكبر مع الحفاظ على السابق عشان كدة لما بتفرج على أساتذة زي عادل إمام أو محمود عبد العزيز  أو الجيل الحالي زي أحمد السقا وأحمد عز وأمير كرارة بتعلم منهم لانهم حافظوا على نجاحهم فترة طويلة ولو كانوا فكروا إنهم بينافسوا بعض خاصة أنهم طالعين سوا وفي نفس وقت الصعود مكنوش نجحوا في الحفاظ على النجاح".

ويعرض لأحمد صلاح حسني حاليا مسلسل "الدايرة" الذي يقوم ببطولته وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، بمشاركة الفنانين إيمان العاصي، إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أمانى كمال وعماد رشا، ويعد المسلسل التعاون الثاني على التوالى بين أحمد صلاح حسني والمخرج أحمد سمير فرج والمؤلف محمد عبدالمعطي، بعد أن قدموا مسلسل "ختم النمر" الذي تم عرضه في شهر يناير الماضي.

وكان آخر أعمال أحمد صلاح حسني مسلسل "الفتوة" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو بطولة ياسر جلال، ومي عمر، ونجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر، أنعام سالوسة، مها نصار، أحمد جمال سعيد، محمود حافظ، ضياء عبد الخالق وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة