لقطة من فيلم "حظر تجول"
لقطة من فيلم "حظر تجول"


مفاجأة.. فيلم إلهام شاهين يُحقق 862 جنيها فقط بشباك التذاكر

محمد طه

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 12:52 م

 

تتنافس في دور العرض السينمائي، 10 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «وقفة رجالة» و«ريما» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«خان تيولا» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«حظر تجول»، و«صابر وراضي» وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا».

وحقق فيلم "حظر تجول" للنجمة إلهام شاهين إيرادات متواضعة في شباك التذاكر أمس بلغت 862 جنيها، من إجمالي إيرادات الأفلام العشرة التي بلغت 275,970 جنيه، ليُحقق الفيلم إجمالي إيرادات 389,993 جنيه في 4 أسابيع عرض.

وتدور أحداث فيلم "حظر تجول" فى إحدى ليالي خريف 2013 خلال فترة حظر التجول فى مصر، حول (فاتن) التى تخرج من السجن بعد 20 عاما لتجد ابنتها (ليلى) غير قادرة على تجاوز الماضى والعفو عنها، وليس فى ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها، فى مقابل رفض تام من (فاتن) للإفصاح عن سبب الجريمة، مما يضع الابنة فى صراعٍ ما بين عقلها الرافض للأم وقلبها الذى يميل لها تدريجيا.

"حظر تجول" تأليف وإخراج أمير رمسيس، بطولة الفنانين إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدى، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثى، بمشاركة الفنان الفلسطينى كامل الباشا، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيرى بشارة، والفنان أحمد حاتم.

كان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25%، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة