المتهمين بحوزتهم المضبوطات
المتهمين بحوزتهم المضبوطات


أسلحة وموازين حساسة.. اقتحام وكر لتجارة «الكيف» بسوهاج 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 12:59 م

«الأسلحة بنستخدمها لو حد قرب لنا».. هكذا اعترف عناصر تشكيل عصابي، لتجارة المخدرات بسوهاج، والذين قاموا بإدارة وكرًا لتجارة المخدرات، وترويجها على عملائهم من المتعاطين. 

بداية سقوط المتهمين، عندما وردت معلومات أكدتها تحريات وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، قيام 3 أشخاص مقيمين بدائرة المركز «لهم معلومات جنائية»، بتكوين تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم، تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، وقسم مكافحة جرائم المخدرات، بمديرية أمن سوهاج، مدعومين بمجموعات قتالية، من إدارة قوات الأمن بسوهاج، تم توجيه مأمورية لاستهداف المتهمين، وتم ضبطهم وبحوزتهم «بندقية آليه»، عدد من الطلقات لذات العيار، فرد محلى الصنع، كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الشابو، كمية من مخدر الحشيش، ومحاولة 3 ميزان حساس، سلاح أبيض، مبلغ مالى، 3 هواتف محمولة، 6 ساعات يد و4 هواتف محموله، متحصلات من المتعاطين، نظير بيع المواد المخدرة لهم. 

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة للدفاع عن نشاطهم الإجرامى، من والعرض على اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، أمر بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة