نائب محافظ القاهرة
نائب محافظ القاهرة


نائب محافظ القاهرة تتابع تنفيذ الخـطة الاسـتثمارية بالمـقطم

محمود كساب

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 02:16 م

تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية ما تم تنفيذه من التوصيات والتوجيهات التى اصدرتها بشان تطوير حي المقطم .

وجهت عبد المنعم بضرورة تكثيف الحملات اليومية ومتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بشأن مواعيد الغلق للمقاهى والمحلات بالمواعيد التى تم تحديدها من اللجنه العليا لادارة ازمة كورونا برئاسة مجلس الوزراء كما أكدت على متابعة غلق المراكز التعليمية والتأكد من ارتداء الكمامات حفاظا على صحة وسلامة المواطنين

تابعت نائب المحافظ ما تم تنفيذه من بنود الخطة الاستثمارية المتعلقة بحي المقطم كما وجهت بضرورة تعظيم الاسفادة من المبالغ المعدة لها حتى تعود على المواطن بالنفع والفائدة.

وشددت جيهان عبد المنعم على ضرورة الانجاز فى تنفيذ خطة رصف الطرق ووالاهتمام بتغير البلدورات ورفع كفاءة الاسفلت و صيانة المطبات الصناعية.

وجهت بضرورة متابعة ملف التصالح بمخالفات البناء واستقبال المواطنين بالمركز التكنولوجى وتذليل اى عقبات فى سبيل تلقى طلبات التصالح قبل انتهاء الموعد المحدد كما طالبت بتقديم كافة سبل الدعم المواطنين المتقدمين بطلبات التصالح .

شددت على ضرورة متابعة تنفيذ واستكمال دراسة الخطة الموضوعة للقضاء على مشاكل الصرف الصحى بحى المقطم مؤكدة على ضرورة تنفيذ جميع أعمال التجديد والاحلال للمرافق ووضع تصميم لاعمال التجميل والتطوير لبعض الشوارع بنطاق الحي.

وأكدت عبد المنعم أنه تم بالفعل الانتهاء من أعمال تجديد واحلال خطوط الصرف الصحي لمنطقة شمال الراس بالهضبة العليا مشددة على ضرورة استكمال التصميم التجميلي لتطوير شارع 9 والذى يشمل اعمال لاند سكيب وبعض للمسات الجمالية .

وأضافت أنه جاري انهاء الاجراءات للبدء فى اعمال الرصف وذلك بعد انهاء كافة المرافق من عملها سواء « توصيل خط الغاز الطبيعى، الكهرباء،المياه،المصرية للاتصالات،الصرف الصحى» .

واوضحت انه جارى التسيق الكامل مع الجهاز التنفيذى للصرف وشركة الصرف الصحى لمد 1000ملى بشارع 17بالهضبة العليا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة