الأقصر و أسوان الأقصر و أسوان

إقبال على مبادرة «شتي في مصر» لتشجيع السياحة الداخلية

مي سيد الأربعاء، 27 يناير 2021 - 02:20 م

أكد مصدر بوزارة السياحة و الآثار أنه يوجد إقبال على مبادرة «شتي في مصر» التي تهدف لتشجيع السياحة الداخلية و لكن لم نستطيع معرفة الأرقام محددة في أول أسبوع من المبادرة.

وأوضح المصدر أن صعيد مصر«الأقصر و أسوان» شهد إقبالًا كبيرًا على المبادرة مشيرًا إلى أن 130 فندق شارك في المبادرة في مختلف المحافظات السياحية وبدأت المبادرة من 15 يناير ومستمرة حتى 25 فبراير.

يذكر أن وزارات السياحة والآثار بتعاون مع وزارة الطيران المدني وغرفة الفنادق السياحية أطلقوا مبادرة جديدة بعنوان «شتي في مصر» وذلك من أجل تشجيع السياحة التي تعاني بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حيث تستهدف المبادرة تشجيع حركة السياحة الداخلية، والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجو المشمس وبمشاهدة المعالم الأثرية والتعرف على الحضارة المصرية العريقة، من خلال منح تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران الداخلي لربط المدن السياحية بمصر.

و شملت الأسعار المخفضة تخفيضات كبيرة على تذاكر الطيران حيث تبدأ من 1500 جنيه شاملة الضرائب «ذهاب وعودة» وتصل إلى 2000 جنيه للذهاب والعودة.

وعن التخفيضات الكبيرة في الفنادق المشاركة  يبدأ سعر الفرد من 300 جنية للغرفة المزدوجة وتصل إلى 750 جنيها للفرد للغرفة المزدوجة في فنادق الخمس نجوم، وهذه الأسعار شاملة الضريبة والخدمات والوجبات.

اقرأ أيضا|من هنا مرت الأميرة ديانا خلال زيارتها التاريخية لمصر.. صور

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة