عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن


عباس أبو الحسن يعلق بعد القبض على الطبيب المتحرش

محمد طه

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 02:33 م

 


علق الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن على واقعة إلقاء القبض على الطبيب المتحرش.

وكتب «أبوالحسن» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بعد نضال دام  أكثر من 6 أشهر كللت مجهوداتنا أنا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض على الطبيب المتحرش  الطاغية المتحرش الجنسي المتسلسل لأكثر من ثلاثة عقود.. مجرم متخفي في ثياب طبيب عاث فسادًا في الأرض لعقود محتميًا بعلاقات ونفوذ وثروة ضخمة ومنصب ديني ..طبيب بث الرعب في قلوب خريجي امتياز كلية طب الأسنان فأخرسهم عقودًا وقد نال كثيرًا منهم من اعتداءاته نصيبًا كبيرا».

وأضاف: «لو كنت سمعت نصايح من حولي ومحاولتهم إثنائي عن عزمي ، خوفًا علي من إدراج اسمي في حدث مشين ، قد يؤثر سلبًا علي كشخصية عامة، أو أن أتعرض للمسائلة القانونية وربما السجن، ما كنت أقدمت او استمريت في سعي لإيقاف هذا المجرم . أقدمت علي ذلك يقينًا مني أن هذا التصدي لا خيار فيه .. إن إيقافه هو واجب حتمي وأن أكون صوتًا لمن لا صوت لهم ..إن المئات ممن سيتعرضوا لوصمات نفسية مريرة من جراء استمراره في الإيقاع بالأطفال والشباب والعاملون والدكاترة المترددون أو العاملون بعياداته ذنبهم كان سيقع علي عاتقي وضميري وأخلاقي».

وتابع: «أشكر الأستاذ حسن أبو العنين المحامي، تميم يونس وجميع الشهود والضحايا وكل من ملكوا الشجاعة لمساندتي ومشاركتي هذة المعركة ..كل شخص أرسل لي شهادته وهو في غاية الحيرة والشك والتردد لكنه وثق بي ..كل من ساهم في هذه الحملة الرائعة الناجحة ..شهود الإثبات الذي لا استطيع ذكر أسماءهم حفاظًا عليهم ..كل من شير بوستاتي العديدة..كل الصحافة ..النيابة العامة ورجالها الشرفاء . وزارة الداخلية ورجال المباحث وأولًا وأخيرًا سيادة معالي النائب العام . حماكم الله وسدد خطاكم».

 وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت إلقاء القبض على طبيب أسنان شهير بتهم التحرش الجنسي يراود مرضى عيادته والذين أعلن عدد من المشاهير أنهم من ضحاياه ومن تعرضوا لابتزازاته الجنسية ومنهم الفنان عباس أبوالحسن والمطرب تميم يونس.


 

بعد نضال دام اكثر من ستة اشهر كللت مجهوداتنا انا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض علي الطبيب المتحرش الطاغية المتحرش...

Posted by Abbas Aboelhassan on Tuesday, January 26, 2021

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة