مصطفى محمد مصطفى محمد

غدا.. مصطفى محمد يغادر إلى تركيا للتوقيع لجالطة سراي

محمد عادل سالم الأربعاء، 27 يناير 2021 - 02:37 م

وصلت مفاوضات نادي جالطة سراي مع إدارة القلعة البيضاء، إلى مراحل متقدمة، بشأن انتقال مصطفى محمد إلى النادي التركي بعدما توصل الطرفين إلى نقطة اتفاق، للحصول على خدمات المهاجم الشاب، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.


يأتي ذلك في ظل اقتناع فاتح تريم مدرب الفريق التركي، بقجرات مصطفى محمد ويضع ثقته في قدرة اللاعب على الذهاب بعيداً، وتحقيق العديد من الإنجازات الغائبة عن خزائن النادي خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت صحيفة "milliyet" التركية، أن مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك، سيغادر إلى تركيا غدًا الخميس من أجل الانتقال لصفوف جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة لصفوف جالطة سراي لمدة عام ونصف مقابل 2 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي جالطة سراي لديه الإمكانية في ضم مصطفى محمد بصورة نهائية مقابل دفع أربعة ونصف مليون دولار.
 

وفي سياق متصل أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه لا جديد بشأن المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي، بخصوص احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال "إبراهيم"، في تصريحاته له، إنه رغم محاولات الجانب الفرنسي بفتح الباب مجددًا، إلا أن الزمالك مُصر على غلق الملف والتمسك بالقرار الذي أصدره من قبل بغلق هذا الملف تماما، خاصة في ظل التصريحات السابقة لمسئولي النادي الفرنسي والمسيئة للنادي.

 

وشدد نائب رئيس النادي، على أن الزمالك متمسك بموقفه، ولا مجال للتفاوض مع النادي الفرنسي مجددًا، خاصة وأن ذلك سيتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق، مشيرا إلى أن كرامة نادي الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان الفرنسي.


واختتم "إبراهيم" تصريحاته مؤكدا أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالنادي.

اقرأ أيضا| نائب رئيس لجنة الزمالك: كرامة النادي أهم من ملايين سانت إتيان

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة