المرأة الثانية في حياة الرجل - صورة موضوعية
المرأة الثانية في حياة الرجل - صورة موضوعية


المرأة الثانية في حياة الرجل.. إحصائية جديدة تكشف أرقاما خطيرة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 02:57 م

 

أصدرت وزارة العدل الإماراتية إحصائية حديثة ذكرت فيها أن 381 حالة زواج مسجلة في نظام الزواج الإلكتروني، كانت لرجال لديهم في عصمتهم زوجة أخرى، في أربع إمارات فقط، خلال العام الماضي.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة الإمارات اليوم، أن إجمالي حالات الزواج في المحاكم الاتحادية في كل من الإمارات الأربع، الشارقة، وعجمان، وأم القيوين، والفجيرة، والمسجلة في نظام الزواج الإلكتروني، خلال العام الماضي، بلغ 4586 حالة زواج، من بينها 381 حالة كانت لرجال لديهم في عصمتهم زوجة أخرى، وزعت بين 274 حالة لمواطنين إماراتيين، و107 لغير المواطنين.

وأظهرت الإحصائية أنه تم تسجيل 2851 حالة طلاق جرى إثباتها في المحاكم الاتحادية في هذه الإمارات الأربع، حسب ما ورد في نظام الزواج الإلكتروني خلال الأعوام الأربعة الماضية (من 2017 إلى 2020).

يذكر أن وزارة العدل الإماراتية توفر خدمة عقود الزواج عن بعد، بهدف المحافظة على الصحة العامة، وسلامة المتعاملين والعاملين في المحاكم الاتحادية في الدولة، ومن أجل الحد من حضور المتعاملين إلى المحاكم، وتسهيلا على المواطنين والمقيمين في إتمام معاملاتهم الشخصية، القانونية والقضائية، في ظل الأوضاع الحالية، وذلك بالاعتماد على نظام العدالة الذكي، الذي يوفر خدمات ذكية عدة.

اقرأ أيضا: العدل الإماراتية: توفر خدمة عقود الزواج عن بعد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة