سافانا ويلش
سافانا ويلش


سافانا ويلش تنضم لجبابرة «Titans»

سيد صبحي

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 03:24 م

قررت الشركة المنتجة لمسلسل الفانتازيا "جبابرة - Titans"، عرض الموسم الثالث من العمل في شهر نوفمبر، وذلك بعد انضمام النجمة الأمريكية العالمية سافانا ويلش إلى فريق عمل المسلسل.

وتلعب ويلش دور باربرا جوردون، وهو مفوض شرطة مدينة "جوثام" الخيالية، الذي يستخدم كرسي متحرك، التي اعتادت أن تكون bat girl، حتى أطلق عليها الجوكر النار وشلها، لديها علاقة قتالية مع بروس واين "بات مان"، وتصبح حياتها أكثر تعقيدًا عندما يعود ديك درايسون "برينتون ثويتس" إلى جوثام، ليحيي علاقتهما الرومانسية القديمة ويبدأ شراكة جديدة لمكافحة الجريمة.

مسلسل Titans من بطولة برينتون ثويتس، تيجان كروفت، آنا ديوب، ريان بوتر، أبريل بولبي، برونو بيشر، ليندسي جورت، مينكا كيلي، سيموس ديفر، وألان ريتسون. وأحداثه تستند إلى شخصيات دي سي كوميكس، تتركز الدراما الخارقة بعد فيلم روبين السابق، والتي تشمل ظهور شخصيات مثل ديك جرايسون، راشيل روث الملقب بالغراب، و جارفيلد لوجان والذى يعرف أيضا باسم الوحش بوي، وغيرهم حيث تجمع هؤلاء الأبطال معًا لتشكيل مجموعة قوية لـ محاربة عدو قوي، كما ينتهي بهم الحالي إلى تكوين عائلة واحدة، تهتم بأمورها، وتحمى بعضها البعض.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة