أرشيفية
أرشيفية


ننشر أقوال الشهود والمتهم بقتل شقيقته في دار السلام

إسلام دياب

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 05:02 م

استمعت نيابة حلوان الكلية إلى أقوال كريم عبد الموجود،عاطل، والمتهم بقتل شقيقته، أنه دائمًا ما يتردد على سمعه من الجيران سوء سلوك شقيقته على الرغم من أنها متزوجة ولديها أطفال.

وأضاف أنه يوم الواقعة استدرجها وتشاجر معها لأنها تطاولت عليه، كما أخرج سلاح أبيض كان بحوزته وعندما حاولت الفرار لحقها وطرحها أرضًا وأدخلها دورة المياه وأغلق بابه عليها من الخارج، وطعنها في الرقبة ما أسفر عن وفاتها في الحال، وفر هاربًا، وقال: «أنا هخلصك خالص من الحياة.. علشان تبقي تمشي عدل بقي في الأخرة».

وناقشت النيابة العامة الطفلة جنى، ابنة المتوفية، وقالت إن المتهم اصطحبها رفقة أشقاءها ووالدتها المجني عليها إلى مسكن العائلة وحال حديث والدتها معه نهرها وكال لها طعنة باستخدام مطواة استقرت في عنقها وحال محاولة الأخيرة الفرار من العقار لحق بها وقتلها.

وأضاف الطفل دياب، نجل المجني عليها، أن المتهم كان معتاد الشجار مع والدته وأنه يوم الواقعة اصطحبه رفقة اشقائه إلى مسكن العائلة وحال حديث والدته مع المتهم نهرها ووجه لها طعنة باستخدام مطواة استقرت في عنقها.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال شريف سيد، سائق، وقال إن هناك خلافات بين المجني عليها والمتهم وأن الاخير حضر إلى مسكنه قبل الواقعة بثلاثة أيام وصارحه بنيته في قتل شقيقته المجني عليها بسبب ظنه في سلوكها وما بينهما من خلاف مسبق.

وأكد شقيق المتهم، سيف العرب، ويعمل سروجي سيارات، أنه أبصر المتهم جالسا أسفل العقار محل الواقعة وملابسه متسخة بالدماء وبسؤاله عن السبب في ذلك قرر له بقيامه بقتل شقيقتهما المجني عليها وبصعوده إلى المسكن أبصرها مسجاه على ظهرها بدورة المياه غارقة في دمائها وتبين أنها قد فارقت الحياة، وأضاف شقيق المتهم عيد عبد الموجود، سروجي حقائب، بتلقيه أتصال هاتفي من شقيقه سيف العرب وأبلغه بقيام المتهم بقتل المجني عليها وبانتقاله للمسكن محل الواقعة أبصر شقيقته مسجاه أرضا علي ظهرها غارقة بدماءها وتبين وفاتها.

اقرأ أيضا|حبس سائق هارب من «مؤبد» بحلوان 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة