صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غدا.. 7 منتخبات تغادر مطار القاهرة بعد المشاركة في مونديال اليد 

إنجي خليفة

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 07:43 م

 

يغادر 7 منتخبات من مطار القاهرة، غدا الخميس، بعد مشاركتهم في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال المقامة في مصر خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الحالي.

ويغادر 3 منتخبات على خطوط مصر للطيران الناقل الرسمي للبطولة، وهي تونس على رحلة رقم ms843، والكونغو على رحلة ms799 والنمسا على رحلة رقم ms3090.

فيما يستقبل فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران ومطار القاهرة، المنتخبات لتسهيل إجراءات سفرهم مع اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا|مطار القاهرة يستقبل أكثر من 21 ألف راكب اليوم

وتقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والمشاركة في الحملة الترويجية لها على متن الطائرات وداخل مطار القاهرة، كما تقدم تسهيلات السفر والتخفيضات لضيوف مصر المشاركين في مونديال كأس العالم لخروجه بالشكل المشرف لمكانة مصر الدولية بالتنسيق مع الجهات المعنية كافة.

يذكر أن تلك هي المرة الثانية التي تنظم فيها مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد وهي المرة الأولى منذ ٢٠١٥، التي يتم فيها تنظيم البطولة خارج أوروبا، ولأول مرة بمشاركة 32 منتخبًا بدلا من 24 منتخبًا في آخر نسخة من البطولة، كما أنها أول بطولة دولية تقام منذ تفشي جائحة «كورونا».
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة