ابتلع سكينا في مشاجرة
ابتلع سكينا في مشاجرة


فريق مستشفى المنصورة ينقذ حياة شابا ابتلع سكينًا في مشاجرة

حازم نصر

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 08:27 م

 

تمكن فريق طبي بمستشفى المنصورة الدولي من إنقاذ حياة شاب ابتلع سكين مطبخ في مشاجرة مع أسرته، حيث هددهم بابتلاع السكين ونفذ تهديده، وبعد أن ابتلعها شعر بآلام مبرحة بالبطن فتوجهت به الأسرة لمستشفى المنصورة الدولي.

وأكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن المريض "أحمد .م . ا" 20 سنة، من قرية "ميت العامل" مركز أجا، وحضر للمستشفى وهو يعاني من آلام شديدة بالبطن وتم إجراء الأشعة والفحوصات اللازمة وتبين وجود جسم غريب فقرر أطباء الجراحة التدخل  الفوري حيث تم إدخاله غرفة العمليات.

اقرأ أيضا| إجراء عملية قلب مفتوح لطفلة عمرها 3 سنوات بمستشفى المنصورة الدولي

وتمكن الفريق الطبي من إجراء العملية الجراحية لاستخراج الجسم الغريب الذي تبين أنه سكين مطبخ وتكللت العملية بالنجاح وخرج المريض من غرفة العمليات بعد ساعتين واستخراج السكين.

وتبين أن الشاب تشاجر مع أسرته وأحضر سكينا وهددهم بابتلاعها ولم يتصور أحد أنه سينفذ تهديده لكنه نفذه وسط ذهولهم جميعا فتوجهوا به لمستشفى المنصورة الدولي أهم مستشفيات وزارة الصحة بالمحافظة.

وأكد الدكتور أحمد حشيش مدير عام المستشفى، أن حالة المريض أصبحت مستقرة، مشيرا إلى أن التدخل العاجل أنقذ حياته.

وأضاف أن الفريق الذي أجرى الجراحة ضم كل من: الدكتور إيهاب الدسوقى والدكتور عبد الشهيد مصطفى والدكتور محمد نعمان وطبيبا التخدير الدكتور أشرف عبد الكريم والدكتور محمد البكرى بجانب طاقم التمريض.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة