"جن أسوان" يشعل النار بالمنزل
"جن أسوان" يشعل النار بالمنزل


«جن أسوان» يشعل النار مجدداً في عقارين لليوم الـ13 على التوالي.. فيديو

محمد علي

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 09:52 م

 

مع دقات الساعة الرابعة بعد عصر اليوم الأربعاء، أشتعلت نيران "جن أسوان" مجدداً، فى منزل "أبوحسن" و"أبوهاشم"، بمنطقة المحمودية، التابعة لمحافظة أسوان ، وهو اليوم الثالث عشر على التوالي، حيث إلتهمت النيران "تكيف صحراوى، وتلفاز، غسالة أوتوماتيكية"، وبعض الآثاث.

 

 

وقال أنور محمد، صاحب إحدى العقارين، أنهم مقيمون طيلة 40 سنة لم يروا مثل هذه الوقائع من قبل، لم يعرفوا سبباً فى إشتعال هذه الحرائق، مطالبًا بتدخل عاجل من اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، ورجال الدين، لسرعة حل تلك الأزمة بدلاً من الخسائر المادية والمتاعب النفسية.


وكانت نشرت "بوابة أخبار اليوم" أمس،عن اشتعال النيران بصفة مستمرة فى عقارين ملاصقين لبعضهما لبعض منزل "أبوحسن" و"أبوهاشم" بينهم صلة قرابة من الدرجة الأولى.

 

اقرأ أيضاً| محافظ أسوان يعلن انطلاق مبادرة للانتقال من نظام الري بالغمر إلى الحديث

 

البداية مع "أبوحسن" الذي يسكن فى الدور الثاني، حيث تشتعل النيران بصفة مستمرة فى أثاث المنزل دون سبب معلوم، فى أوقات معلومة، يبدأ الحريق الاول مابين الظهر والعصر، والحريق الثاني، بين العصر والمغرب، حتى وصل عدد مرات الاشتعال 24 مرة فى 12 يوم حتى الآن، حتى جاءت سيارات الدفاع المدنى فى اليوم السادس وقامت بإخماد الحريق، ولكن إشتعال الاثاث مازال مستمر.

 


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة