منافسات سابقة
منافسات سابقة


مونديال اليد | السويد يتقدم على قطر في الشوط الأول

شريف حنفي

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 10:28 م

أنهى منتخب السويد الشوط الأول بتفوقه على نظيره المنتخب القطري، 14-10 في المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمونديال بطولة العالم لكرة اليد النسخة 27 المقامة حاليا، بصالة د.حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

شهد الشوط الأول تفوقا ملحوظا للاعبي منتخب السويد، خاصة لاعبي الأجناب، الذين كان لهم دورا كبيرا في خلخلة دفاع المنتخب العنابي، الذي لم يستغل لاعبوه قدراتهم في مجاراة لاعبي السويد ليظل السويد متقدما بفارق الأهداف طوال الشوط، لينتهي 14-10، ولولا تألق الحارس محمد عبيدي لانتهى الشوط بأهداف أكثر.

كان منتخب السويد قد صعد لدور الثمانية بعد أن تصدر المجموعة الرابعة، في الدور الرئيسي بمونديال بطولة العالم لكرة اليد، حيث تعادل مع بيلاروسيا 26-26 في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية للمجموعة تعادل مع منتخب سلوفينيا بنتيجة 28-28، واخيرا الفوز الكبير على الاتحاد الروسي 34-20 الذي تأهل به لدور الثمانية.

أما المنتخب القطري فقد تأهل لدور الثمانية، كثاني للمجموعة الثانية بخسارة امام الدنمارك 32-23 ثم فوز على البحرين 28-23، وفي الجولة الثالثة فاز على الأرجنتين 26-25، ليصعد إلى دور قبل النهائي.

قطر تفوز على الأرجنتين 26-25 بمونديال اليد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة