صورة تعبيرية صورة تعبيرية

بين تأجير القاعة ومصاريف الزواج.. ليلة العمر أحلى تدبيسة وبالمزاج !

أميرة شعبان الأربعاء، 27 يناير 2021 - 10:33 م

أصبحت ليلة العمر تدبيسة "محترمة" يحسب لها الرجال ألف حساب وحساب..ربما ستتفاجأ عزيزى القارئ بالأرقام التى سنذكرها لكنها الحقيقة، فالأمر لم يعد كالسابق حيث الأفراح البسيطة، والتصوير داخل استوديو مشهور لطباعة ألبوم الزفاف، بل إن البعض قد يستغنى عن كروت الدعوة فى مقابل عدم التنازل عن الفوتوسيشن.

وخلال السطور القادمة نوضح كيف أصبحت الأسعار هذه الأيام..بعد عقود طويلة من أفراح الزمن الجميل. لنبدأ أولا بفستان الزفاف وهو الأمر الذى يشغل بال العروس منذ يوم الخطبة، وبعد أن انتشر مصممو أزياء معروفون أصبحت الموديلات تتجدد بسرعة كبيرة،. وفى الغالب فثمن الفستان الآن يبدأ من ١٥ ألف جنيه للشراء، ويصل إلى ١٥٠ ألف جنيه حسب الموديل والمصمم، وهناك البعض من العرائس يفضلن شراء فستانين للتبديل بينها خلال الحفل.

أما الميكب ارتست والتى كانت قديما تتلخص فى ذهاب العروس وصديقاتها إلى "كوافير" مشهور فالآن أصبحت تكلفة تزيين العروس تبدأ من ٣٥٠٠ جنيه، مرورا ب ٥ آلاف جنيه، إلى ٩ آلاف جنيه، وتختلف الأسعار على حسب شهرة الميكب أرتيست وترشيحاتها.

ونصل لجلسة التصوير والتى تسمى "فوتوسيشن" فهى لها حسبة أخرى، والمصور الخاص غالبا ما تبدأ تكلفته من ٣ آلاف جنيه وصولا إلى ١٠ آلاف جنيه لتصوير اليوم كاملا قبل وبعد الحفل، لكن ذلك لا يعنى أن هناك جلسات تصوير منفصلة وتبدأ من ألف جنيه وصولا إلى ٦ آلاف جنيه، هذا بعيدا عن تكلفة موقع التصوير الذى يبدأ من ٨٠٠ جنيه فى أغلب الحدائق وصولا لألفى جنيه أما قاعات الزفاف والتى تتنافس لجذب العروس فتبدأ من ٣٥ ألف جنيه لعدد ١٠٠ ضيف، كما توفر بعض القاعات بوفيها كاملا ل ٢٥٠ ضيفا بمبلغ ما بين ٤٥٠٠ إلى ٥٥٠٠ جنيه، ووصلت أسعار بعض القاعات ل ٧٥ ألف جنيه لعدد ٢٠٠ ضيف فقط.

الاخبار المرتبطة

 

للسيدات.. سر جمال شعر الهنديات للسيدات.. سر جمال شعر الهنديات الجمعة، 26 فبراير 2021 04:34 م
أسرع طريقة لتحضير مربى الكيوي  أسرع طريقة لتحضير مربى الكيوي  الجمعة، 26 فبراير 2021 01:12 م

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة