المنشآت الثقافية
المنشآت الثقافية


الغضبان: الانتهاء من تطوير وتجهيز قاعة المؤتمرات بمكتبة بورسعيد

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 27 يناير 2021 - 11:28 م

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الانتهاء من تطوير وتجهيز قاعة المؤتمرات بمكتبة بورسعيد العامة، بالإضافة لإضاءة وجهات المكتبة لتكون منارة حقيقية للثقافة لشباب ومواطني بورسعيد، ضمن خطة تطوير المنشآت الثقافية بالمحافظة تشجيعًا لسياحة المؤتمرات.

من جانبه، قال ممدوح التابعي مدير عام المكتبة: "بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية والمحافظ، بإعادة بناء الإنسان المصري ورفع الوعي الثقافي لديه والاهتمام بتطوير الشباب ومسايرة أحدث النظم العالمية في تدريب وتأهيل الشباب، طورت مكتبة مصر العامة معامل الحاسب الآلي ومراكز اللغات بها وإعادة تطوير قاعات المؤتمرات وتجهيزها بأحدث التقنيات تشجيعًا لسياحة المؤتمرات".

كما أعلن تزويد المكتبة بأحدث الإصدارات  من المراجع العلمية والكتب الأدبية لتكون في متناول جميع المهتمين بالثقافة.

اقرأ أيضا| يوفر 5 آلاف فرصة عمل.. محافظ بورسعيد يتفقد مصنعا لإنتاج إطارات السيارات

وأضاف: "يمكن استخدام قاعة مؤتمرات مكتبة مصر العامة ببورسعيد الخاصة بنا لإجراء العروض التقديمية أو التدريب أو المؤتمرات الخاصة  مع توافر جميع الخدمات من أجهزة صوت وأجهزة عرض وغيرها من الخدمات لضمان حصولك على كل ما تحتاجه لإتمام عملك بنجاح".

ونوه بوجود قاعات مكيفة تسع حتى 150 فردًا وأجهزة عرض حديثة وأجهزة صوت مزودة بإنترنت، وملحق بقاعة المؤتمرات به مركز صحفي مجهز بوسائل الاتصال المختلفة وأجهزة الحاسب الآلي".

وتابع: "ماتم هو المرحلة الأولى من التطوير وسيتم في المرحلة الثانية الانتهاء من المسرح الصيفي والذي يتسع لأكثر من 1500 مشاهد".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة