عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية
عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية


الزمالك: رحيل مصطفى محمد لسانت إتيان مرفوض

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 28 يناير 2021 - 12:20 ص

أكد عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك، أن التفاوض مع سانت إيتيان لرحيل مصطفى محمد مرفوض شكلا وموضوعا خلال الفترة الجارية.

 

وقال سالم في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد، إن جالاطا سراي يفاوض الزمالك شفويا لضم مصطفى محمد ولا يوجد عرض رسمي حتى الان عكس ما تردد خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف أن باتشيكو المدير الفني للفريق يحسم مصير أيمن حفني مع الزمالك بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية بيناير الجاري.

 

وأتم ان أيمن حفني لاعب مميز والجميع يقدره داخل نادي الزمالك سواء ادارة او اللاعبين او الجماهير مؤكدا ان القرار في يد باتشيكو.

 

وتغيب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تدريب فريقه اليوم بعدما تمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي في الفترة الحالية.

 

 وكان الزمالك توصل لاتفاق مع مسؤولي جالطة سراي على إعارة اللاعب  بالرغم من تلقيه عرض من نادي سانت اتيان.

 

 واختتم الفريق تدريباته الأربعاء على ملعب النادي، على أن يختار الجهاز الفني قائمة الفريق الانتظام في معسكر مغلق بعد التدريب.

 

ومن المنتظر أن يلقي المدير الفني محاضرة فنية مساء اليوم على اللاعبين في المعسكر لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة المقبلة أمام الفريق الفيومي.

 

اقرأ أيضاً| الغندور: اللجنة المؤقتة للزمالك تغلق صفحة احتراف مصطفى محمد.. فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة