موسيماني موسيماني

الأهلي يدخل أجواء المونديال بمعسكر مغلق.. وهاني يغيب عن مواجهة الدحيل

بوابة أخبار اليوم الخميس، 28 يناير 2021 - 12:49 ص

محمد السيد 

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، التوقف عند أحداث مباراة بيراميدز وأغلق ملف المباراة ليفتح الملف الأهم بالنسبة للقلعة الحمراء بالكامل وهو ملف مونديال الأندية حيث واصل الفريق تدريباته دون الحصول على راحة سلبية.

ويستعد الأهلي للسفر إلى قطر غدًا الجمعة، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يستهل الفريق مشواره بالمونديال أمام الدحيل القطري 4 فبراير المقبل.

كان الأهلي قد تعادل دون أهداف أمام بيراميدز، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري.

وأجرى الفريق مسحة طبية أمس لينتظم في معسكر حتى السفر غدًا الى قطر وحصل الجهاز الفني على تأكيد بغياب محمد هاني ظهير ايمن الفريق بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها إصابته بشد في العضلة الخلفية وهو ما سيحرمه من المشاركة في مباراة الدحيل. 

ومن المتوقع أن يحسم الجهاز الفني قراره باستبدال اللاعب بأحد المستبعدين سواء رامي ربيعة او محمود وحيد وإن كان الأقرب ربيعة. 

من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة أن الفريق قدم مباراة قوية أمام بيراميدز وهو فريق كبير ويمتلك عناصر جيدة، مؤكدًا أن غياب التوفيق والأخطاء التحكيمية حالا دون فوز الأهلي باللقاء.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن محمد هاني تعرض للإصابة في وقت مبكر من اللقاء، واضطر الجهاز الفني إلى إجراء تبديل اضطراري، ورغم ذلك كان الأهلي هو الطرف الأفضل طوال المباراة.

وأكد عبدالحفيظ أن الهدف الذي أحرزه والتر بواليا صحيح بنسبة 100%، ولا يعلم السبب الذي دفع حكم اللقاء جهاد جريشة لإلغائه، وقال: «الالتحامات شيء طبيعي في كرة القدم، وأعتقد أن التحام بواليا مع شريف إكرامي حارس بيراميدز كان مقبولاً ولا يستدعى احتساب ركلة حرة». 

وشدد مدير الكرة بالأهلي على أن محمد شريف كان يستحق الحصول على ركلة جزاء، لأن أحمد سامي مدافع بيراميدز ضربه في كاحل القدم قبل أن يشتت الكرة إلى خارج الملعب.

وقال عبد الحفيظ: «مباراة بحجم الأهلي وبيراميدز من المؤكد ألا تنتهي بأكثر من هدفين على الأكثر، لذلك عندما نُحرم من التسجيل مرتين فيجب أن ندافع عن حقوقنا ونطالب بتطبيق العدالة التحكيمية».

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي على أعتاب المشاركة في بطولة كبيرة جدا، ويجب أن يصب الفريق كل تركيزه عليها، وقال: «الآن أغلقنا صفحة الدوري ونستعد بقوة لمونديال الأندية».

اقرأ أيضا.. «موسيماني» يعلن قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز
 

الاخبار المرتبطة

«هنري» مرشح لقيادة عملاق اسكتلندا «هنري» مرشح لقيادة عملاق اسكتلندا الخميس، 25 فبراير 2021 06:58 م

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة