أحمد فتحي
أحمد فتحي


جوزيه: أحمد فتحي كان يعامل كأسطورة في الأهلي وأخطأ بالرحيل.. فيديو

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 28 يناير 2021 - 01:30 ص

 

قال البرتغالي مانويل جوزيه المدرب السابق للنادي الأهلي، إن وليد سليمان لاعب مهاري ويمتلك خبرات كبيرة، مؤكدا: "إذا امتلك القدرة البدنية فليواصل الاستمرار".


وأكد جوزيه أن أحمد فتحي وحسام عاشور ارتكبا خطأ، موضحا: "فتحي كان أسطورة داخل الأهلي، وكان عليه أن يظل في النادي ويكون بعد ذلك ضمن الجهاز الفني".

في سياق آخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، التوقف عند أحداث مباراة بيراميدز وأغلق ملف المباراة ليفتح الملف الأهم بالنسبة للقلعة الحمراء بالكامل وهو ملف مونديال الأندية حيث واصل الفريق تدريباته دون الحصول على راحة سلبية.

ويستعد الأهلي للسفر إلى قطر غدًا الجمعة، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث يستهل الفريق مشواره بالمونديال أمام الدحيل القطري 4 فبراير المقبل.

كان الأهلي قد تعادل دون أهداف أمام بيراميدز، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري.

وأجرى الفريق مسحة طبية أمس لينتظم في معسكر حتى السفر غدًا الى قطر وحصل الجهاز الفني على تأكيد بغياب محمد هاني ظهير ايمن الفريق بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها إصابته بشد في العضلة الخلفية وهو ما سيحرمه من المشاركة في مباراة الدحيل. 

الأهلي يدخل أجواء المونديال بمعسكر مغلق.. وهاني يغيب عن مواجهة الدحيل

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة