صورة أرشيفية صورة أرشيفية

7 منتخبات تغادر مطار القاهرة وتودع مونديال كأس العالم لكرة اليد اليوم

إنجي خليفة الخميس، 28 يناير 2021 - 02:13 ص

يغادر اليوم 7 منتخبات من مطار القاهرة  بعد مشاركتهم بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال المقامة في مصر خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الحالي.


 من بينهم 3 منتخبات تغادر علي مصرللطيران الناقل الرسمي للبطولة هي منتخب تونس علي رحلة رقم ms843 ومنتخب الكونغو علي رحلة ms799 ومنتخب النمسا علي رحلة رقم ms3090 هذا ويقوم فريق من المحطة والعلاقات العامة بمصرللطيران ومطار القاهرة بإستقبال المنتخبات وتسهيل إجراءات سفرهم مع اتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وتقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بدور الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال والمشاركة في الحملة الترويجية لها علي متن الطائرات وفي مطار القاهرة وتقديم كافة تسهيلات السفر اللازمة والتخفيضات لضيوف مصر المشاركين في مونديال كأس العالم لخروجه بالشكل المشرف لمكانة مصر الدولية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

يذكر أن تلك هي المرة الثانية التي تنظم فيها مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد وهي المرة الأولى منذ ٢٠١٥، التي يتم فيها تنظيم البطولة خارج أوروبا، ولأول مرة بمشاركة 32 منتخبًا بدلا من 24 منتخبًا في آخر نسخة من البطولة، كما أنها أول بطولة دولية تقام منذ تفشي جائحة «كورونا».

 

اقرأ أيضا  مدحت شلبى يكشف موعد رحيل اللجنة الثلاثية من اتحاد الكرة
 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة