صورة أرشيفية صورة أرشيفية

أسطورة الدراويش يواصل مفاوضاته مع مهاجم الأهلي

بوابة أخبار اليوم الخميس، 28 يناير 2021 - 05:51 ص

إبراهيم فتحي
ينهي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، خلال الساعات القادمة، عددًا من الصفقات الجديدة، قبل غلق باب القيد الشتوي، والمقرر غلقه منتصف ليل الأحد القادم.


ويتولى علي أبوجريشة، نجم وأسطورة الدراويش السابق، ملف التعاقدات الجديدة بشكل ودي، دعمًا منه للقلعة الصفراء للخروج من عنق الزجاجة واستعادة هيبة الدراويش من جديد.


يأتى ذلك في الوقت الذي أكد فيه «أبوجريشة» أن الدراويش اقترب من حسم صفقة لاعب الأهلي محمد محمود، والذي رحب بالانضمام للإسماعيلي، ليكون بذلك أولى الصفقات الشتوية للقلعة الصفراء.


وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد أكد لمسؤولي الإسماعيلي على دعمه الكامل للفريق في هذه الأزمة، وأبلغ علي أبوجريشة بالتفاوض مع لاعبي الأهلي بشكل مباشر، وهو ما تم مع اللاعب محمد محمود، إلى جانب المهاجم مروان محسن، الذي يتواصل معه «أبوجريشة» لإقناعه بالعودة للدراويش.


وفي الإطار ذاته، علمت «الأخبار المسائى» أن إدارة الإسماعيلي نجحت في الحصول على موافقة إدارة نادي طلائع الجيش، لانتقال حسين السيد الشهير بـ«مارسيلو» الظهير الأيسر، للدراويش على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر. وكذلك ومصطفى الزناري.


على الجانب الآخر، يؤدي اليوم الخميس، الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، مرانه الأساسي، على ملعبه، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، بعد غدٍ السبت، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وكان الجهاز الفني بقيادة أحمد العجوز، المدير الفنى المؤقت، قد حرص على متابعة مباراة بيراميدز والأهلي، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق الأزرق، قبل موقعة السبت.


وقاد العجوز الدراويش، أمام غزل المحلة في الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
 

 

اقرأ أيضا : سبب اعتذار أسامة خليل عن منصب المدير الرياضي للدراويش
 

الاخبار المرتبطة

وفاة والد نجم ليفربول غرقًا وفاة والد نجم ليفربول غرقًا الخميس، 25 فبراير 2021 08:58 ص

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة